أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

تنهي إجراءات المغادرين في ثوان ..” مطار دبي ” يبدأ فى إعادة تفعيل وتشغيل البوابات الذكية

في يوم 10 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 7:00 مساءً

أعاد مطار دبي الدولي تشغيل البوابات الذكية في صالات المغادرين بالمبنيين 2 و3، في خطوة تتيح للمسافرين المغادرين إنهاء إجراءاتهم خلال ثوان.  

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي،  إن البوابات الذكية تسهل وتسرع عملية إنهاء إجراءات السفر، وتتيح للمسافرين المغادرين إنهاء إجراءات سفرهم في ثوانٍ معدودة.

تفعيل البوابات الذكية في مطار دبي
تفعيل البوابات الذكية في مطار دبي
تفعيل البوابات الذكية في مطار دبي

وكانت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أعلنت قبل ساعات عن إعادة تشغيل البوابات الذكية في المبنى 3، باستخدام جواز السفر.

وأوضحت أن الخطوة تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الإمارات لضمان أعلى مستويات صحة وسلامة للجميع.

وأكد اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن عودة تقديم خدمة إنهاء إجراءات مغادرة الدولة عبر البوابات الذكية يعمل على تسهيل وتبسيط إجراءات السفر.

وأوضح: “تعد البوابات وسيلة آمنة للمسافرين في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم جراء جائحة كوفيد-19، مما يسهم في تعزيز ثقة المسافرين بالإمارة”.

وأضاف: “مثل هذه الإجراءات تشكل مظلة أمان”، مؤكداً أن البوابات الذكية منذ افتتاحها أسهمت بشكل كبير وملحوظ في مرور المسافرين وتخليص إجراءات سفرهم في ثوان معدودة.

مقالات ذات صلة

إغلاق