أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

وزير السياحة والآثار يصدر قرارات وزارية بإعادة تراخيص ثلاثة فنادق في محافظة البحر الأحمر

الفنادق «جراند أوتيل» في الغردقة و«جراند مكادي» في سفاجا و«جراند بورت غالب» في مرسى علم

في يوم 11 أغسطس، 2020 | بتوقيت 9:20 مساءً

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ثلاثة قرارات وزارية بشأن إعادة تراخيص ثلاثة فنادق في محافظة البحر الأحمر، ومن ثم إلغاء القرارات الوزارية التي كان قد سبق صدورها لإلغاء تراخيص هذه الفنادق.

ومن جانبه، أشار  عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، إلى أن إعادة هذه التراخيص جاء بعد أن قامت هذه الفنادق بتوفيق أوضاعها وقيامها بتسوية المستحقات المالية للعاملين بها وتلافى أسباب إلغاء التراخيص وحل الشكاوى الواردة ضدهم علي الخط الساخن للوزارة، وذلك في ضوء المعاينات التى قام بها قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية للتأكد من استلام العاملين بالفنادق لمستحقاتهم.

وكان الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار،  قد أصدر 3 قرارات بإلغاء تراخيص 3 فنادق وقرى سياحية مملوكة لرجل الأعمال سمير عبدالفتاح في البحر الأحمر،  نظرا لعدم التزامهم بالحفاظ على حقوق العمالة السياحية بالفنادق.

وحملت القرارات الصادرة من وزير السياحة أرقام 383 و384 و385، وتقضي بإلغاء تراخيص فنادق: «جراند أوتيل» في الغردقة و«جراند مكادي» في سفاجا و«جراند بورت غالب» في مرسى علم.

مقالات ذات صلة

إغلاق