أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

إعتباراً من سبتمبر المقبل ..شركة “ايزى جت” البريطانية تستأنف رحلاتها الجوية إلى مطارى شرم الشيخ والغردقة الدوليين

في يوم 11 أغسطس، 2020 | بتوقيت 3:34 صباحًا

أعلن  الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى أنه تم التصديق على تشغيل شركة إيزى جت البريطانية أحد أهم شركات الطيران على مستوى العالم وأوروبا رحلات طيران عارض إلى مطارى شرم الشيخ والغردقة الدوليين.

الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى
الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى

ويأتى ذلك فى إطار سعى وزارة الطيران الدائم نحو زيادة وتنشيط الحركة الجوية الوافدة إلى مطارات الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية ،  

وأضاف نوير أن هذه الخطوة الهامة تعد بمثابة مؤشر فعال لانتظام وعودة الحركة الجوية إلى طبيعتها مرة أخرى مع الدول الأوروبية خاصة بعد ما شهده قطاع الطيران من تأثر خلال الفترة الماضية فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم بأكمله .

وأشار إلى أنه من المقرر أن تسير شركة إيزى جت رحلتين اسبوعياً إلى مطار شرم الشيخ خط سير مانشستر / شرم الشيخ يومى الثلاثاء والأحد خلال شهر سبتمبر المقبل . وبواقع رحلة جوية واحدة أسبوعياً يوم الأربعاء من مطار جاتويك إلى شرم الشيخ ، كما سيشهد مطار الغردقة تشغيل أربع رحلات جوية أسبوعياً أيام الأثنين والأربعاء والخميس والسبت من مطار لندن جاتويك اعتباراً من 2 سبتمبر 2020  ، و رحلتين أسبوعياً خط سير مانشستر / الغردقة يومى الأربعاء والسبت من كل أسبوع .

الدكتور المهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى

   

مقالات ذات صلة