المنطقة الحرة

” الكبيسى ” يخترق ظاهرة التعصب الأعمى فى كرة القدم بمؤلف أدبى يطرح قريباً بالأسواق يكشف أبعادها

في يوم 9 أغسطس، 2020 | بتوقيت 3:16 مساءً

يطلق  الكاتب  والناقد  الرياضي والمحلل الكروي” أحمد فلاح الكبيسي” خلال الأيام القليلة القادمة  أول مؤلفاته الكتابية في مجال كرة القدم عقب وضع الرتوش الأخيرة على الكتاب و اختيار الاسم المناسب له.

” الكبيسي ” يحظى برؤية فنية ثاقبة نالت إعجاب العديد من المشاهدين وخبراء لعبة كرة القدم في الفترة الماضية، فى تحليلاته الموضوعية فى العديد من المباريات الهامة

علاف الكناب بشكل مبدئى

وقال أن أول وليد فى المكتبة الرياضية  يتطرق إلى العديد من الأمور ذات الإرتباط المباشر والمشترك مع رالرياضة عامة وممارسة كرة القدم خاصة ، وأن فصول كتابه تضم العديد من الموضعات الشيقة والسلسة ، وإنه سيقدم من خلال هذا المؤلف وجبة دسمة من المعلومات والتحليلات الرياضية ، وكذلك صور نادرة سيتم إلقاء الضوء عليها  بحيث يكون الكنتاب بمثابة موسوعة رياضية ، إلى جان الفصول الأخرى التى تتعرض إلى التشجيع بحيادية دون عنصرية ، والتركيز على فكرة التحلي بالروح الرياضية بين جميع جماهير كرة القدم بشكل راقي بغض النظر عن لون القميص الذي يشجعه. ونبذ التعصب ، والدعوة ‘لى تشجيع اللعبة الحلوة كما كان قديماً .

وأضاف أن وسائل التواصل الإجتماعى غذت ظاهرة التعصب ونقلتها من المدرجات إلى الشارع ، مما أدى إلى التطاحن بين الجماهيرالعاشقة لأنديتها  وتسببت فى  سقوط ضحايا من جراء هذه الظاهرة المسيئة لديننا ومجتمعنا الذى يدعو للحوار والتراحم  بين  الناس بعضهم البعض .

ووعد  الكاتب  والناقد  الرياضي والمحلل الكروي” أحمد فلاح الكبيسي”  أصدقاءه ومحبيه ، بإنه سيقدم مفاجأة لهم لن يكشف عنها فى كتابه والتى ستكون من المفاجأت ذات العيار الثقيل والمحببة إلى نفوس عشاق الساحرة المستديرة .

عمرو مصطفى 

مقالات ذات صلة

إغلاق