إتصالات وتكنولوجياالمنوعات والمجتمعمال وأعمالميكانيكا وسيارات

الإعلان عن تعيين تيري بولوريه رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة “جاكوار لاند روڤر”

في يوم 30 يوليو، 2020 | بتوقيت 11:00 صباحًا

أعلن  تشاندراسيكران، رئيس مجلس إدارة كل من شركة “تاتا سونز” و”تاتا موتورز” و”جاكوار لاند روڤر، عن تعيين تيري بولوريه  رئيساً تنفيذياً لشركة “جاكوار لاند روڤر”، وذلك ابتداءً من 10 سبتمبر 2020.

وقال تشاندراسيكران: “يسعدني أن أرحب بتيري في ‘جاكوار لاند روڤر‘، فهو قائد عالمي مميز للأعمال مع سجلهالمعروف في تنفيذ الانتقالات المعقدة. سيجلب تيري كماً هائلاً من الخبرة لأحد أهم المناصب في قطاع السيارات”.

تيري بولوريه  رئيساً تنفيذياً لشركة “جاكوار لاند روڤر”

ويتمتع  بولوريه بخبرة واسعة في أعمال السيارات، آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة “رينو”،إلى جانب عدة مناصب مرموقة أخرى لدى مورّد شركات السيارات العالمي “فوريسيا”.

وعلقبولوريه على تعيينه قائلاً: “‘جاكوار لاند روڤر‘ معروفة حول العالم بإرث علامتيها التجاريتين الفريد، وتصاميمها البارزة، وامتيازها هندسياً. سيكون لي شرف قيادة هذه الشركة الرائعة خلال فترة ستكون الأصعب على جيلنا”.

“فريق عمل ‘جاكوار لاند روڤر‘، المعروفون بشغفهم ومعنوياتهم، سيكونون القوة الدافعة لنجاحها، وأنا شديد الحماسة لمواصلة رسم ملامح المستقبل لهذه الشركة الأيقونية.”

ويأتي بولوريه خلفاً للبروفيسور رالف سبيث، الذي تم الإعلان سابقاً عن توليه منصب النائب غير التنفيذي لرئيس مجلس إدارة “جاكوار لاند روڤر”.

وأضاف تشاندراسيكران: “أود أن أشكر رالف على رؤيته وقيادته المذهلتين لعقد من الزمن في ‘جاكوار لاند روڤر‘، وأرحب به في منصبه كنائب غير تنفيذي إلى جانب دوره الحالي في مجلس إدارة ‘تاتا سونز‘”.

يذكر أن “جاكوار لاند روڤر”، شركة تصنيع السيارات والتكنولوجيا الرائدة عالمياً، مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية: جاكوار ولاند روڤر. وتكرّس الشركة مختلف أعمالها لتقديم تجارب يحبها الناس على مدى حياتهم، مع السعي لتشكيل مستقبل قطاع النقل بما يضمن الوصول إلى “الوجهة صفر”؛ والتي تعني عالماً فيه صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام.

نبذة عن جاكوار لاند روڤر:

  • تعد “جاكوار لاند روڤر” أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، أحد أبرز شركات تصنيع سيارات الصالون الرياضية والسيارات الرياضية الفاخرة في العالم، كما إنها أول علامة تجارية تنتج سيارة رياضية متعددة الأغراض فاخرة كهربائية بالكامل، وهي جاكوار I-PACE.
  • نستلهم عملنا في جاكوار لاند روڤر من شغفنا بتقديم المركبات رفيعة المستوى، والتي توفر تجربة يحبها عملاؤنا على مدى حياتهم. حيث تشهد الشركة طلباً على منتجاتها من جميع أنحاء العالم. وفي عام 2019، باعت جاكوار لاند روڤر 557,706 سيارات في 127 دولة حول العالم.
  • إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي التصميم والهندسة الأساسيان، وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات، وسيتم افتتاح مركز لتجميع البطاريات قريباً. كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا. كما لدينا 7 مراكز تقنية تقع في المملكة المتحدة، في مانشستر وووريك (المركز الوطني لابتكار السيارات) ولندن؛ وعالمياً في كل من مدينة شانون في أيرلندا، ومدينة بورتلاند في الولايات المتحدة، وبودابست في هنغاريا، وتشانغشو في الصين.
  • نمتلك مجموعة آخذة بالاتساع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة وتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والسيارات الهجينة القابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل، لنمنح عملاءنا المزيد من الخيارات.
  • نحن واثقون من أن استراتجيتنا الشاملة، وسياراتنا قيد التحضير التي ستكون من الأفضل في الأسواق، وتوجهنا المبتكر في استخدام التكنولوجيا والنقل، ستمكننا مجتمعةً من التقدّم نحو “الوجهة صفر”، والتي تمثل سعينا لتحقيق مستقبل فيه صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام.
  • تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 18 بلداً و44 وكيلاً مع إجراءات استراتيجية مخطط لها لتعزيز شبكة الوكلاء الإقليمية التي يدعمها قر الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، إضافة لأكاديمية جاكوار لاند روڤر التدريبية المتخصصة الأولى من نوعها في المنطقة.
  • افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتوفير قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق