آثار ومصرياتأخر خبرالسياحةالمنوعات والمجتمعشئون مصرية

50 % نخفيضاً فى أسعار تذاكر عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة مع اعاده التشغيل الأربعاء المقبل

في يوم 27 يونيو، 2020 | بتوقيت 11:07 صباحًا

قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه برئاسه محمد عبد العزيز رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغه العربيه بمناطقها الخمسه (الاهرامات، الكرنك، فيله، ابو سمبل، ادفو)تنشيطا للسياحه الداخليه اعتبارا من يوم الأربعاء أول  يوليو المقبل بحد اقصي 25 ٪ من القدره الاستيعابيه للعروض مع الالتزام بكافه الإجراءات الاحترازيه اللازمه وارتداء الكمامات ، وذلك  في اطار اعلان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فتح عدد من المنشآت مع اتخاذ كافه الإجراءات اللازمه للوقايه من فيروس كورونا،
على أن تبدأ العروض بمنطقتي الاهرامات وفيله الساعه السابعه والنصف مساءا اما مناطق الكرنك وادفو وابو سمبل الساعه السابعه مساءا.
وقد صرح محمد عبد العزيز انه سيتم منح تخفيضات 50 ٪علي تذاكر عروض الصوت والضوء للمصريين والعرب والأجانب وذلك لجذب المصريين والعرب لحضور العروض بجميع مناطقها.
يذكر انه قد تم وقف عروض الصوت والضوء من 20 مارس الماضي تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بشان خطه الدوله الشامله لحمايه المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وكانت الشركة قد أخطرت غرفة شركات السياحة بمواعيد المحددة للعروض، وفقا للضوابط والاشتراطات التى أقرها مجلس الوزراء مؤخرا.

وأوضحت الغرفة فى منشور لها، عممته على الشركات، أن العروض ستقام باللغة العربية فى تمام الساعة السابعة مساء بكل من الهرم ومعبد ادفو وفيلة وفى تمام السابعة والنصف بكل من معبد الكرنك وأبو سمبل، بالنسبة للرواد الأجانب يتم منحهم سماعات الترجمة.

وبحسب المنشور، تقام العروض بدون حد أدنى لعدد الرواد وبحد أقصى 25 %من القدرة الاستيعابية للعروض مع منح خصم 50 % على سعر التذكرة لتكون 45 جنيها للمصريين والعرب و175 جنيها للأجانب عدا منطقة ادفو 150 جنيها للأجانب مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة والتزام الرواد بارتداء الكمامات، ويتم التنفيذ لمدة شهر لحين إشعار آخر.

إعلان مواعيد عروض الصوت والضوء بعد الكورونا
إعلان مواعيد عروض الصوت والضوء بعد الكورونا

 

مقالات ذات صلة

إغلاق