آثار ومصرياتأخر خبرالمنوعات والمجتمعسلايدرشئون مصريةمقالات وتحقيقات وتقارير

” السنوسى” يعود ويكتب سلسلة مقالات حول شخصية “المؤرخ المصرى القديم مانيتون السمنودى”.. إنتظرونا

في يوم 27 يونيو، 2020 | بتوقيت 10:21 صباحًا

يعود إلينا الكاتب و الباحث الاثارى والمرشد السياحى الأستاذ  ” احمد السنوسى ” بعد إستراحة فصيرة  ليقدم لنا إعتباراً من الأسبوع المقبل  مجموعة من المقالات الآثرية المتخصصة والتى تحظى بإقبال من قبل قراء بوابة المحروسة نيوز الذين يهتمون بقراءة التاريخ المصرى القديم الأصيل بحيادية .. فبعد أن قدم لنا سلسلة ممتعة خلال شهر رمضان المعظم  عبرحلقات يومية عن العقيدة  والإيمان فى التاريخ المصرى القديم ، وبعد أن إستمر طيلة أكثر من عام فى كتابة  سلسلة مقالات وحلقات أسبوعية  عن ” فلسطين ليست ارض الميعاد كما يردد الإسرائيليين ”  .

” السنوسى ”  يفتج لنا خزائن الأسرار التى يملكها ليبدأ  إعتباراً من الأحد المقبل فى كتابة التاريح كما يجب أن يكون ويُكتب ، ليمتعنا  بسلسلة مقالات جديدة حول شخصية “المؤرخ المصرى القديم مانيتون السمنودى”.

وذلك وفقا لرؤية واضحة لكشف وتكذيب الكثير ما قاله حبا في العصر البطلمى وخاصة صديقه الملك بطليموس الثانى.فهل كان السمنودى كاتب الحاكم البطلمى ام حقا كاتب ومؤرخ في تاريخ حقيقى للملكة المصرية.

تابعونا وإنتظرونا عبر أبواب آثار ومصريات ،وشئون مصرية ،ومقالات وتحقيقات وتقارير ، التى  سيتم نشر  هذه السلسلة المتميزة عبرها  للكاتب والباحث الاثارى والمرشد السياحى احمد السنوسى. 

مقالات ذات صلة

إغلاق