المنوعات والمجتمعشئون عالمية

 “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” تقدم المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة باليد  (إيوفي هوم فاك إتش11eufy HomeVac H11)

في يوم 27 يونيو، 2020 | بتوقيت 10:01 صباحًا

تقدم شركة “آنكر إنوفيشنز AnkerInnovations” مكنستها الكهربائية الخفيفة الوزن والصغيرة الحجم (إيوفي هوم فاك إتش11 eufyHomeVacH11)، وهي مكنسة محمولة خفيفة الوزن للغاية وبدون أسلاك، تجعل من عملية التنظيف مهمة سهلة وسريعة للغاية.

تتميز مكنسة (إيوفي هوم فاك إتش11 eufyHomeVacH11) بنظام شفط قوي للغبار والأتربة بقوة شفط تصل إلى 5500 باسكال، كما يمكنها تنظيف أية أوساخ طارئة بسرعة وسهولة، في حين تساعد ‘أداة تنظيف الشقوق 2 في 1’المحمولة باليد والخفيفة الوزنعلى تنظيف أعمق أركان المنزل والأماكن الضيقة بين قطع الأثاث، والسيارات، وكراسي الأطفال، ومقاعد الجلوس.. وغيرها.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ فراز مهدي، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “توفر مكنسة (هوم فاك إتش11 HomeVacH11)؛ المميزة بفعاليتها وسهولة تخزينها؛ حلولاً عملية وأنيقة لتلبية احتياجاتك اليومية المتعلقة بالتنظيف؛ حيث تم تصميم كل مكنسة لتكون خفيفة في وزنها وبدون أسلاك لضمان تحقيق الكفاءة وقابلية النقل والتحرك بها بشكل كامل”.

هذا في حين يضمن الفلتر؛ عالي الكفاءة القابل للغسل المُزود بالمكنسة؛ الحصول على عملية صيانة بسيطة بأقل قدر ممكن من الصيانة المطلوبة لها وبأعلى أداء خلال تشغيلها، بينما يتيح التصميم المريح الغير قابل للإنزلاق لهذه المكنسة؛ بوزنها الذي يصل إلى 1.2 رطل فقط؛ تحقيق راحة ودقة في التعامل معها خلال الاستخدام.  

كما يمكن لهذه المكنسة الرائعة أن تنعش الهواء وتزيل الروائح الكريهة عن طريق تنشيط ميزة “توليد الأوزون”، وهو ما يعد مفيداً في تنظيفالسيارات والمعدات الرياضية والأحذية المستعملة.

وللحصول على عملية شحن مريحة للمكنسة؛ يمكن استخدام شاحن الهاتف أو السيارة بمنفذ (يو إس بي USB)والاستمتاع بمدة تشغيل تصل إلى 13 دقيقة من التنظيف والشفط العميق والمركّز من خلال شحنة كاملة للمكنسة، فيما يتيح التصميم الأنيق الأملس المقاوم للانزلاق إمكانية التعامل بمنتهى الراحة والدقة، مما يجعل من عملية التنظيف مهمة سهلة دون عناء.

المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة باليد إيوفي هوم فاك إتش
المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة باليد إيوفي هوم فاك إتش

مقالات ذات صلة

إغلاق