السياحةشئون مصريةعقارات وأراضىمال وأعمال

مجموعة ” برايم ” تُعلن إتخاذها لإجراءات وقائية فى نشاطها للشقق الفندقية لمرحلة ما بعد التعافي من الكورونا

في يوم 27 يونيو، 2020 | بتوقيت 1:07 صباحًا

أعلن “معتز أمين” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم ، اتخاذ المجموعة  لمجموعة من الإجراءات الوقائية اللازمة ، وذلك حرصاً من المجموعة على سلامة وأمن النزلاء والعاملين في ظل انتشار فيروس Covid 19 وفي إطار الاستعدادات لمرحلة الرفع التدريجي لإجراءات الحظر بمختلف أنواعها .

وقال ” أمين ” أن المجموعة قد أطلقت  مع بعض العروض الترويجية على حجز كافة وحداتها عدداً من التعليمات و الإجراءات الوقائية اللازمة ومنها:

  • إتمام الحجز والدفع عن طريق الحساب البنكي مع إمكانية إلغاء الحجز بدون أي رسوم إضافية.
  • أثناء إجراءات التسكين في الاستقبال يتم تنفيذ إشتراطات الأمن والسلامة للعاملين والزائرين مثل الحفاظ على تباعد المسافات وعدم التواجد في أماكن مغلقة وإرتداء الكمامات.
  • كما يتم توفير المعقمات بجميع مباني برايم.
  • توجد إمكانية تأخير موعد الخروج إلي الساعة الثانية حرصًا على راحة وسلامة العملاء.

أشار  “معتز أمين” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم ‘الى إنه “بمجرد نشر أخبار مبدئية عن خطة عودة الطيران والسياحة في بعض الدول تقوم المجموعة حاليًا بمتابعة هذه الأخبار عن قرب لنكون دائمًا على أتم الاستعداد لاستقبال عملائنا الأعزاء في أي وقت .

أكد أمين ، على أن  مجموعة برايم تحرص على التدقيق الشديد في تنفيذ خطط التعقيم المكثف وتنفيذ جميع تعليمات وزارة الصحة ووزارة السياحة وفقًا للمعايير الدولية المحددة من منظمة الصحة العالمية للقضاء على وسائل العدوى ومنع انتشار الأمراض حرصًا على سلامة ضيوفنا الكرام”.

مقالات ذات صلة

إغلاق