المنطقة الحرة

ضمن اجراءات مواجهه فيروس كورونا

تطهير وتعقيم وسائل النقل ومحيط مستشفي العزل بملوي بالمنيا

في يوم 3 يونيو، 2020 | بتوقيت 11:43 صباحًا

جمال علم الدين
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تنظيم الحملات التي يتم من خلالها تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والمتابعة المستمرة لتطبيق القرارات الصادرة بشأن غلق المطاعم وحظر التنقل، وتنفيذ اعمال الرش والتطهير ورفع المخلفات الصلبة والحفاظ على النظافة العامة بالقري التابعة للمراكز، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوي حملات لرش وتطهير الشوارع والمباني الحكومية والعامة، حيث تم رش وتطهير المداخل والشوارع المحيطة بمستشفى ملوي المخصصة لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا.

كما نفذت الوحدة المحلية بقريه الروضة أعمال رش وتعقيم جميع سيارات النقل و الاجره وكافة وسائل النقل و تم تعقيم عدد من شوارع القرية .

كما تابعت الوحدة المحلية أماكن صرف المعاشات وتم وضع المقاعد المناسبه وتنظيم دخول وخروج المواطنين والتاكد من ارتداء الكمامات لجميع المواطنين الوافدين على مكاتب البريد.

ونفذت الوحده المحليه بقريه الروضة أيضا أعمال فض سوق الثلاثاء بقريه الروضه ومنع الباعه الجائلين من التجمعات او البيع داخل حرم السوق وتم اخلاء السوق من جميع الباعه الجائلين والمواطنين وغلق كامل لجميع منافذ الشوارع المؤديه لسوق الثلاثاء وذلك بالتعاون مع قوات الشرطه.

   

مقالات ذات صلة