أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

15 يونيو.. عودة الأندية للتدريبات

في يوم 20 مايو، 2020 | بتوقيت 9:28 مساءً

كتب – خالد الشربينى 

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن التدريبات ستعود بشكل جزئي يوم 15 يونيو المقبل، كما أقر مجلس الوزراء وطبقا لرأي رئيس الوزراء مع وضع القواعد الاحترازية.
 
وأضاف صبحي، فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت، أن الوزارة تدرس مع اتحاد الكرة كافة الاحترازات والإجراءات التي سيتم القيام بها ، وعلى اتحاد الكرة أن يتفق مع الأندية على إجراءات العودة تمهيدا لاستئناف النشاط.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد اجتمع برئاسة هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، حيث ناقش النظر في موضوع عودة ممارسة النشاط الرياضي بصفة عامة، ومناقشة بعض تجارب البلاد الأخري في هذا الشأن والاجراءات الطبية والوقائية واجبة الاتباع وكيفية التنفيذ.. والنظر في عودة النشاط الرياضي للمنتخبات القومية والمؤهلين والجاري تأهيلهم للدورة الأولمبية والاجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بهم واليات التنفيذ.. والنظر في موضوع تصنيف الهيئات  العاملة للاتحادات الرياضية واتخاذ الإجراءات اللازمة وكذا طلب بعض الاتحادات استعجال نشر نظمها الأساسية المعطلة منذ فترة وذلك للضرورة حتى يتسنى لتلك الاتحادات إجراء التصنيف واعتماده . إستعدادا للدعوة للجمعيات العمومية العادية للعام الحالي ، وعرض كافة الأعمال الخاصة باللجنة الأولمبية المصرية المراد تنفيذها والنظر في أية أمور اخري معطلة.

حضر الاجتماع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجميع أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وتم خلال الإجتماع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والطبية والوقائية المتبعة خلال الإجتماع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!