أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار : تلقينا نحو 200 شكوى عبر الخط الساخن 19654 للعاملين بالقطاع حول مستحقاتهم المالية ووقف الإستغناء عنهم

في يوم 25 أبريل، 2020 | بتوقيت 3:52 مساءً

أعلنت وزارة السياحة تلقيها نحو أكثر من 200 شكوى عبر  الخط الساخى الخاص بالوزارة والذى تم إعادة تفعيله مرة أخرى خلال الأسابيع السابقة والأولى من التشغيل .

وقالت غادة شلبى ، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة ، أن  الخط الساخن الخاص بتلقي آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحي من خلال الرقم 19654، تلقى الخط ما يقرب من 200شكوى معظمها يخص مستحقات العاملين فى القطاع السياحي.

الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار 19654

وأضافت شلبى ، أن وزارة السياحة والآثار وقد قامت بالانتهاء من بحث وحل أكثر من 100 شكوى، وقامت الفنادق محل الشكوى بالالتزام بدفع مستحقات كافة العاملين بها، وتقوم الوزارة حاليا بالنظر فى باقي الشكاوى تمهيدا لحلها.

وأضحت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة ، أن الوزارة لا تزال تتلقى شكاوى العاملين بالقطاع السياحي من خلال خدمة الخط الساخن طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة 9صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، ويتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة تفاصيل شكواه أو استفساراته لعرضها على القطاع المختص بالوزارة والتحقيق فيها والوصول إلى الحل المناسب.

وأشارت إلى إنها قد عقدت إجتماعاً  مع المسئولين عن  الخط الساخن   لمتابعة آخر مستجدات تفعيل الخط الساخن، تم  خلال استعراض ومناقشة آلية العمل المتبعة واستحداث آليات جديدة للإسراع في التحقق من الشكاوى المقدمة، وسرعة التعامل معها وتقديم الحل الفوري لها،

واكدت شلبى ،  علي أهمية الدور المحورى لهذا الخط ووصفته بأنه بمثابة غرفة عمليات لتلقي أي طلب أو شكوى طارئة تخص العاملين بالقطاع، حيث يتلقى الخط عشرات الشكاوى والاستفسارات من العاملين بالقطاع يومياً، ويتم العمل علي حلها من خلال فريق عمل متخصص يعمل علي تذليل كافة الصعوبات التي تواجه القطاع.

ونوهت غادة شلبى على أن هذا الخط  يعتبر بمثابه منفذ وآلية تواصل سريعة وبسيطة مع العاملين بالقطاع السياحي ليتم الاستماع إلى أفكارهم وآرائهم وشكواهم.

   

مقالات ذات صلة