أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

عادل صقر مدير عام “شركة فاميلى تورز” بالإسكندرية :لسنا المعنيين بقرار الإغلاق.. والكيان المستولى على إسمنا بالشرقية المقصود بالغلق

قمنا بتحرير محضر ضد المستغلين بشرطة أبو حماد بالشرقية .. ووزارة السياحة بقرار إغلاقها أنقذت سمعتنا

في يوم 21 أبريل، 2020 | بتوقيت 11:48 مساءً

أكد عادل صقر، مدير عام شركة فاميلى تورز، عدم صحة إغلاق الشركة من خلال وزارة السياحة، أن ما تم نشره فى الجريدة الرسمية اليوم حول صدور قرار بأغلاق ما يسمى شركة فاميلى تورز تعني أحد دكاكين غير الشرعية الخارجة عن القانون بمركز أبو حماد محافظة الشرقية والتي إستغلت أسم الشركة للتعامل مع المواطنين.

وكشف صقر في رسالة تلقتها رداً على ما تم نشره ببوابة المحروسة نيوز بعنوان قرار بإغلاق 7 كيانات غير شرعية تعمل بنشاط شركات السياحة، أن الشركة ” فاميلى تورز للسياحة” مقرها الرئيسى بالإسكندرية  255 شارع بورسعيد كليوباترا  وليس لنا اى فروع بمحافظة الشرقية، وتُعد  من كبريات  الشركات فى صناعة السياحة  بالجمهورية ولها كيان كبير  وتتميز بثقة وإحترام عملائها لمصداقيتها وتحمل ترخيص سياحة رقم  769 منذ عام 1988.

عادل صقر مدير عام شركة فاميلى تورز للسياحة
عادل صقر مدير عام شركة فاميلى تورز للسياحة

وأضاف صقر أن شركة فاميلى تورز للسياحة هي شركه مساهمة مصرية  رئيس مجلس إدارة إدارتها إيهاب ابراهيم موسى، ونأئب رئيس مجلس الإدارة اسر ابراهيم موسى ومدير ها العام عادل صقر. 

أكد مدير عام شركة  فاميلى تورز، إن إدارة الشركة كانت قد قامت بتحرير محضر بشرطة  ابو حماد  محافظة الشرقية ضد الكيان المزيف الذى يتخذ من أسم الشركة عنواناً وستاراً لأعماله  في النشاط السياحي، وإساءته لأسم الشركة  والتى يقع عنوانها ببرج الحرمين بشارع الواحة خلف مركز الشرطة مركز أبو حماد ويدبر هذا الكيان غير الشرعى كل من أحمد رشاد دعبس، وأحمد إبراهيم محمد.

الجريدة الرسمية توضح حقيقة إستغلال إسم شركة فاميلي تورز للسياحة
الجريدة الرسمية توضح حقيقة إستغلال إسم شركة فاميلي تورز للسياحة

 

قرار بإغلاق 7 كيانات غير شرعية تمارس نشاط الشركات السياحية

   

مقالات ذات صلة