المنطقة الحرة

إزالة 118 حاله تعد على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بمراكز محافظة المنيا

في يوم 16 أبريل، 2020 | بتوقيت 11:18 صباحًا

جمال علم الدين

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ عمليات الازالة للمباني على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدي بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة في الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

قال المحافظ، ان الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ازالت أمس الاربعاء 118 حاله، منها 64 حاله على مساحة 77 فدان و18 قيراط و15 سهم، على الأراضي الزراعية، 54 حاله ازالات مباني على مساحة 7245 متر مربع، ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الأربعاء 609 حالة على الأراضي الزراعية بمساحة 2180 فدان و7 قيراط و2 سهم، 588 حاله ازالات مباني بمساحة 61664 متر مربع.

شدد المحافظ، على التعامل مع ملف إزالة التعديات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة ،للقيام بأعمال البناء ، مؤكدا انه مهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها .

هذا وقد شهد محافظ المنيا، أعمال الازالة لعدد من الأبراج بمنطقة ابوفليو باستخدام معدات الوحدة المحلية والأجهزة المعنية بهدف منع وإزالة التعديات على أراضي الدولة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بالتنسيق بين جميع الاجهزة.

مقالات ذات صلة

إغلاق