المنطقة الحرة

محافظ المنيا يشهد أعمال إزالة عدد من الابراج المخالفة بمنطقة ابوفليو

في يوم 15 أبريل، 2020 | بتوقيت 3:17 مساءً

جمال علم الدين
واصل اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، تنفيذ عدد من الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والابراج المخالفة بمنطقة القرداحي بابوفليو بشرق النيل.
وشهد المحافظ أعمال الازالة لعدد من الأبراج بالمنطقة باستخدام معدات الوحدة المحلية والأجهزة المعنية بهدف منع وإزالة التعديات على أراضي الدولة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بالتنسيق بين جميع الاجهزة.
جاء ذلك، بحضور نائب المحافظ الدكتور محمد محمود أبوزيد ، محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، اللواء إيهاب البطران مساعد مدير الامن ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا.
شدد المحافظ على التعامل مع ملف إزالة التعديات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة ،للقيام بأعمال البناء ، مؤكدا انه مهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها .
وأوضح المحافظ، أن هناك تكليفات مشددة من السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء ، وبتوجيهات من وزير التنمية المحلية ، لمنع وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمضي قدما في تنفيذ خطة إزالة التعديات ، بالتوازي مع تطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.
9 مُرفقات

مقالات ذات صلة

إغلاق