المنطقة الحرة

محافظ المنيا يتابع انتظام صرف منحة العمالة بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي

في يوم 13 أبريل، 2020 | بتوقيت 12:11 مساءً

جمال علم الدين

تابع اليوم اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة بعدد من فروع البنك الزراعي ومكاتب البريد المخصصة لصرف المنحة.

تفقد المحافظ اعمال الصرف في فرعي البنك الزراعي المصري بقرية نزلة حسين ومدينة المنيا، وكذلك مكتبي البريد الرئيسي بميدان المحطة ومجمع المصالح.

أكد المحافظ، أن المحافظة وضعت خطة للبدء في صرف تلك المنحة، في ضوء اهتمام السيد رئيس الجمهورية لتوفير كافة سبل الدعم للعمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهه تداعيات فيروس كورونا، من خلال التوجيه لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع مراعاة آليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم او تكدس ، حفاظا على صحة المواطنين ، وضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

وأعلن المحافظ أنه تم تجهيز 114 فرع للبنك الزراعي المصري، لصرف المنحة، لـحوالي 55 ألف من المستحقين، كما تم تجهيز 170 مكتب بريد و12 منفذ إضافي، لتسهيل اجراءات صرف المنحة، لحوالي 161 ألف مستفيد، وذلك خلال الفترة من الاثنين 13-4-2020، وحتى الخميس 16-4-2020.

ووجه المحافظ رئيس المدينة بزيادة عدد المقاعد المخصصة للمواطنين لمواجهه الزحام ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية وتنظيم حركة الدخول والخروج اثناء عملية الصرف، مناشدا، المواطنين المستحقين لصرف المنحة بعدم التوجه لصرف المستحقات الا بعد ان تصل رسالة نصيه على هاتف المستحق والتي تكون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، ويتم بالرسالة تحديد اليوم والتاريخ لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد او أقرب فرع للبنك الزراعي.

هذا وقد خصصت وزارة القوى العاملة الرقم الساخن 142 لمعرفة اليوم المحدد لكل مواطن للصرف وجهة الصرف المخصصة له .

مقالات ذات صلة

إغلاق