المنطقة الحرة

ضمن إجراءات مواجهه فيروس كورونا

محافظ المنيا يتابع رش وتطهير عدد من الشوارع والمباني وقت الحظر

في يوم 13 أبريل، 2020 | بتوقيت 11:52 صباحًا

جمال علم الدين

تابع اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا، أعمال الرش والتطهير بعدد من الشوارع والاحياء والميادين والمنشآت الحكومية، وذلك ضمن خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

رافق المحافظ خلال الجولة، دكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا، والمهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا.

قال المحافظ، إن اعمال التطهير شملت الشوارع والأسوار والأرصفة وواجهات المحال التجارية والمنازل، ومبنى التأمين الصحي، كما التأكد من توافر الإجراءات الإحترازية للعمال أثناء عملية الرش والتطهير والنظافة للشوارع، في ضوء جهود الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، ان اعمال التطهير والتعقيم مستمرة في كافة انحاء المحافظة، بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والجهات المعنية والمختصين في تنفيذ تلك الاعمال، مع استمرار تنفيذ الحملات التوعوية للمواطنين من خطر الفيروس بجميع انحاء المحافظة وكيفية الوقاية منها وطرق انتشارها وكيفية مقاومتها.

كما تفقد المحافظ، إحدى الصيدليات بمدينة المنيا، وذلك للتأكد من عدم وجود مخالفات ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وعدم التلاعب بالأسعار.

أوضح المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتي ضمن الخطة الشاملة التي تتخذها الدولة، لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

إغلاق