المنطقة الحرة

“مصر المستقبل بالمنيا” تشكيل مجموعة عمل حزبية لدعم الاسر الاكثر احتياجا

"المستشار حجى" دفع عناصر نسائية لخوض انتخابات المجالس النيابية

في يوم 13 أبريل، 2020 | بتوقيت 11:17 صباحًا

جمال علم الدين
فى اطار المشاركة الجمعية وايمانا بضرورة توحيد كافه الجهود فى التواصل مع المجتمع
المنياوى خاصة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا على المستوى العالمى .

عقدت امانة حزب مصرالمستقبل اجنماعا طارئا بمقر الحزب بالمنيا ترأس الاجتماع المستشار رضاحجى رئيس الحزب والمستشار محمد حمدى الامين العام للحزب بالمنيا .

كما حضره اعضاء هيئة الحزب بالمنيا عبد الكريم محمد حفظى امين العلاقات العامة وعلاء محمد ربيع امين لجنة التعليم وسهام حسين احمد امين لجنة حقوق المرأة وحسن مصطفى ابو الليل الامين المساعد وحافظ ابو اليزيد سيد الامين العام المساعد وامين التنظيم وجمال علم الدين امين لجنة الاعلام ومحمود محمد احمد .

ناقش الحضور الترتيبات والاستعدادات لدور امانة الحزب لتقديم كافة الاعانات التى يقدمها الحزب للاسر الاكثر احتياحا خلال شهر رمضان المبارك على مستوى كافة مراكز المحافظة والتواصل مع كافة المصالح الحكومية لتقديم التسهيلات الازمة للمواطنين .

واكد المستشار رضا حجى رئيس الحزب أن هناك استعدادات تجرى على قدم وساق من جانب امانات الحزب بالمحافظات الاخرى لتقديم كافة الاحتياجات للاسر الفقيرة مشيرا الى ضرورة قيام الحزب بدوره فى تلك المرحلة التى تمر بها البلاد .

واضاف ئيس الحزب بضرورة دفع عناصر وشخصيات قوية من ابناء الحزب استعدادا لخوض انتخابات مجلسى النواب والشورى ولمجالس الشعبية المحلية مؤكدا على دور المرأة كعنصر هام من عناصر المشاركه فى تلك الانتخابات .

فا اكد المستشار محمد حمدى أمين عام الحزب بالمنيا حرصه على مشاركة الشباب فى العمل التطوعى من خلال مبادرات امانة الحزب بالمنيا لما لهم من دور فعال فى تلك المرحلة الراهنه من الناحية السياسية والمجتمعية .

هذا وتجرى الترتيبات حاليا منجانب امانة الحزب بالمنيا للعمل على توجيهات وتوصيات المستشار رضاحجى رئيس الحزب على أن يتم التنسيق مع كافة امانات المراكز بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق