المنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية

فنادق ومنتجعات “ليفا ” تواصل تقدمها مع خطط توسع في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وأوروبا

في يوم 31 مارس، 2020 | بتوقيت 8:18 صباحًا

تعهدت فنادق ومنتجعات ليفا بأن تقدم دعمها لصناعة الضيافة من خلال الاستمرار في التوسع عبر دول مجلس التعاون الخليجي، أفريقيا وأوروبا. وقد وقعت المجموعة مؤخرا عقود إدارة لفندقين جديدين جميلين في مسقط وفندق رائع في كمبالا. وبالبناء على زخم نموها، تستكشف المجموعة بقوة المزيد من الفرص في الكويت، المملكة العربية السعودية، عمان، رواندا، اثيوبيا، كينيا، أوغندا، نيجيريا، تنزانيا وكذلك أوروبا. وتتفاوض المجموعة حاليا حول فندق في البرتغال.

جي. أس. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا
فنادق ومنتجعات ليفا

يقول  جي. أس. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا، إنه: “على الرغم من التحديات، من المهم التركيز على الاستراتيجيات طويلة الأمد استعدادا لتعافي قطاع الضيافة. نحن في فنادق ومنتجعات ليفا عل ثقة من أنها مسألة وقت فقط قبل أن تنتعش صناعتنا وبالتالي علينا جميعا مواصلة العمل معا من خلال وضع أولويات لأهدافنا استعدادا لمستقبل أفضل. ما زلنا ملتزمين بتوسيع وجودنا في أسواقنا المستهدفة بتقديم معايير علامة فائقة واختيارات ادارة استثنائية لمالكي الفنادق مع شروط مرنة مصممة من أجل قطاعات السوق المتنوعة.”

تتمتع فنادق ومنتجعات ليفا بوضع فريد في القطاعين الفاخر والمتوسط مع أربع علامات تجارية متكاملة لكن كل منها له ميزاته المختلفة وكلها مصممة لتقديم عائد قوي على الاستثمار للمالكين وقيمة أعظم للضيف. وبينما تتخصص ليفا في فئة 4 نجوم فأكثر، فإن ايكونو من ليفا اختيار ذكي وفعال لقطاع السوق المتوسط.

وتماشيا مع المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بفنادق ليفا، تقاسم السيد/ جي. أس. أناند خططا للمساعدة في مبادرات الرعاية الاجتماعية في أفريقيا. وأكد: “سوف نعود للإستثمار في المجتمع إلى جانب تطوير الأشخاص العاملين معنا بهدف تحسين الحياة. هدفنا أن نصبح صاحب العمل الأقوة والمفضل من خلال دعم القضايا الاجتماعية الأكثر أهمية مثل بناء المدارس، تمويل المتطلبات الطبية، تقديم المساعدات الإنسانية وعرض منح دراسية للطلاب الجديرين.”

بالإضافة إلى فندقها الأول ليفا مزايا سنتر، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم يقع بين شارعي الوصل والشيخ زايد، تولت ليفا مؤخرا إدارة فندقين رائعين يتمتعان بموقع ممتاز على بعد مسافة سير من بعضها البعض في حي مدينة السلطان قابوس، فضلا عن فندق امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز الفريد الواقع في موينجا في تانك هيل بمدينة كمبالا.

فنادق ومنتجعات ليفا علامة فندقية ذات أسلوب حياة مليء بالحيوية وتتمتع بمكانة فريدة في القطاعين الفاخر والمتوسط إذ تقدم منظورا منعشا للضيافة. تجتذب المسافرين الراغبين في الانغماس في مساحات بديعة بينما يستمتعون براحة عالمية المستوى وخدمة ودودة تهتم بكل التفاصيل وبأسعار معقولة. اشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار لمالكي الفنادق. في كل مستوى، تركز ليفا على الأساسيات التي تحول الروتيني إلى ذكرى لا تنسى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق