المنطقة الحرةسلايدر

“سكاي نيوز عربية” تحث الأشخاص على البقاء في بيوتهم حفاظاً على سلامتهم

في يوم 29 مارس، 2020 | بتوقيت 6:41 صباحًا

أطلقتسكاي نيوز عربية، المؤسسة الإعلامية العربية الرائدة، حملة واسعة النطاق، على مختلف منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في مختلف أنحاء المنطقة والعالم، لحث جميع الأشخاص على البقاء في منازلهم.

تأتي هذه الحملة، من خلال فيديوهات قصيرة لمذيعيسكاي نيوز عربية، يشددون خلالها على أهمية التباعد الاجتماعي، وضرورة البقاء في المنازل لحماية أنفسهم وأحبائهم من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

"سكاي نيوز عربية" تحث الأشخاص على البقاء في بيوتهم حفاظاً على سلامتهم
“سكاي نيوز عربية” تحث الأشخاص على البقاء في بيوتهم حفاظاً على سلامتهم

من جهته، قال يوسف تسوري، مدير الأخبار فيسكاي نيوز عربية“: “تركز سكاي نيوز عربية، على تقديم الأخبار والمعلومات الدقيقة والموثوقة عن فيروس كورونا المستجد، وضرورة بقاء الأشخاص في منازلهم،لوقف انتشاره عبر حملة بعنوان #خليك_بالبيت“.

وأضاف تسوري: “يمكن للأشخاص أيضاً الحصول على إجابات لاستفساراتهم عن الفيروس كل مساء، من خلال برنامجنا المباشر الجديدكوروناسؤال وجوابالذي يبث من خلال قناة سكاي نيوز عربية، ومنصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الساعة السابعة مساء كل يوم (الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش).

سكاي نيوز عربيةمؤسسة إخبارية عربية رائدة، تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، من خلال قناتها التلفزيونية وإذاعتها والمنصات الرقمية عبر الإنترنت؛ حيث تشكلسكاي نيوز عربيةمنصة رائدة في بث الأخبار العاجلة في القطاعات السياسية، والاقتصادية، والترفيهية، والثقافية،والرياضية، والفنية.

ومنذ انطلاقتها عام 2012، تلتزمسكاي نيوز عربيةبتقديم تحليل متميز لمختلف الأخبار الإقليمية والدولية، لتحتل اليوم مكانة مميزة وتصبح مصدراً موثوقاً للأخبار، لمختلف الشرائح والأعمار والجنسيات والثقافات؛ حيث نجحتسكاي نيوز عربيةفي بناء قاعدة عريضة من المتابعين لأخبارها، التي تغطي الأحداث الراهنة، والتطورات المختلفة.

مؤخراً، أعلنتسكاي نيوز عربيةمجموعة جديدة من البرامج، فضلاً عن تطوير نشراتها الإخبارية، وبرامجها، وذلك وفقاً لأحدث التقنيات الرقمية والتكنولوجية؛ حيث تستخدم القناة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي (VRوتقنيات الواقع المعزز (ARلأول مرة في المنطقة، ما جعلها تمتلك أحدث غرفة أخبار في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

كما تمتلكسكاي نيوز عربيةشبكة من المكاتب والمراسلين، في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة، إيماناً منها بضرورة أن يكون المشاهدون على اطلاع دائم بآخر المستجدات والقصص الإخبارية، والمحتوى التحليلي للأخبار الذي يقدم مضموناً مختلفاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق