دفتر أحوال

مصرع مساعد شرطة صدمه القطار فى بنى سويف

في يوم 24 مارس، 2020 | بتوقيت 1:38 مساءً

جمال علم الدين

لقى مساعد شرطة مصرعه، عقب اصطدام قطار الصعيد به، أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاه بالقرب من محطة سكة حديد بني سويف، حيث تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، بإبلاغ قسم شرطة النقل والمواصلات لقسم شرطة بني سويف، باصطدام القطار رقم 975 مميز أسيوط ــ القاهرة، بأحد الاشخاص أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمرور قبلى محطة سكة حديد بني سويف بحوالى 150 متر دائرة القسم.

وتبين من التحريات الأولية أنه بالانتقال والفحص بالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات ببني سويف، أن الجثة لشخص يدعى ” فرج . ع . غ ” 59 عام، مساعد شرطة من قوة قطاع مصلحة السجون، مقيم قرية الحكامنة بمركز بني سويف.

كما تبين أن اثناء محاولة المتوفي العبور من مكان غير مخصص للمشاه أصطدم به القطار رقم 975 مميز أسيوط ــ القاهرة، وتسبب في وفاته، وتم نقل الجثة بسيارة الاسعاف لمشرحة مستشفى بني سويف الجامعي.

كما تبين من التحريات أنه وبسؤال ابن المتوفي ويدعى ” غ . ف . غ ” 27 عام، فلاح ومقيم قرية الحكامنة، ايد مضمون ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحد، ونفي الشبهه الجنائية.

كما كشفت التحريات عن عدم حدوث تجاوزات في مواعيد القطارات، و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1508 إداري قسم شرطة بني سويف.

مقالات ذات صلة

إغلاق