المحافظات

استقبال الشكاوى إلكترونيا لمنع انتشار العدوى بفيروس “كورونا” بالفيوم

في يوم 23 مارس، 2020 | بتوقيت 2:50 مساءً

جمال علم الدين

صرح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بأنه تم تخصيص رقم محمول 01551150052 مفعل به خدمة “الواتساب” لاستقبال رسائل، و شكاوى المواطنين ، فيما يتعلق بجميع الخدمات المقدمة لهم.
جاء ذلك، تيسيرا لسبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، والحفاظ على الصحة العامة، ومنع انتشار العدوى بالأمراض، ومنها فيروس “كورونا” المستجد، وكذلك سرعة الاستجابة للشكاوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بحسب بيان صحفي، ظهر اليوم الإثنين.
ولفت “الأنصاري”، إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين، وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
وكشف “الأنصاري”، عن ضرورة أن تكون الشكاوى الواردة عبر خدمة “الواتساب” مدعمة باسم مقدم الشكوى رباعياً، وعنوانه، ورقمه القومي، وتدعيمها بالصور أو بالوثائق “إن وجدت”، حتى يتسنى التعامل مع جميع الشكاوى الواردة بسرعة وكفاءة.
جدير بالذكر، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، تستقبل شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق