المنطقة الحرة

اختيار 334 حاجا ومرافقيهم

محافظ المنيا ومدير الامن يشهدان القرعة العلنية للحج

في يوم 19 مارس، 2020 | بتوقيت 1:17 مساءً

جمال علم الدين

شهدللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واللواء محمود خليل مدير الامن، مراسم اجراء القرعة العلنية لاختيار الحجاج من أبناء المحافظة للعام 1441 هـ، 2020 م، والتي تم تنظيمها تحت اشراف وزارة الداخلية، بمقر نادي الشرطة.

اسفرت القرعة العلنية عن اختيار 334 حاجا ومرافقيهم، من اجمالي 1501 تقدموا للحج هذا العام، منهم 34 حاجا من كبار السن و300 حاجا من باقي الفئات.

قدم المحافظ، خالص التهاني لمن تم اختياره من خلال القرعة العلنية للحجاج، وقال إن اختيار حجاج القرعة اتسم بالشفافية والنزاهة، وأشاد بجهود وزارة الداخلية في الإعداد لتلك المنظومة.

وأكد المحافظ على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للتمتع بأداء مناسك الحج، وكذلك التواصل المستمر لحين عودتهم إلى أرض الوطن سالمين، مطالبا الحجاج بالدعاء لمصر وهم يؤدون مناسك الحج هذا العام، وأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء، متمنياً لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً، وأن يعودوا سالمين إلى أرض الوطن.

من جانبه أعرب مدير الامن، عن أمنياته القلبية للذين لم يحالفهم الحظ بأن يوفقهم الله في المرات القادمة ، فالفرص الكثيرة قادمة والله يختار من يريد لزيارة بيته الحرام، لافتا قيام وزارة الداخلية بتسهيل كافة الإجراءات للفائزين من الآن وحتى السفر.

مقالات ذات صلة

إغلاق