المنطقة الحرة

البحث عن مفقود في حادث مرورى بسبب السيول ببنى سويف

في يوم 19 مارس، 2020 | بتوقيت 9:55 صباحًا

جمال علم الدين

تكثف قوات الإنقاذ النهرى، بالتعاون مع أجهزة أمن بنى سويف، من جهودها، للبحث عن شخص مفقود كان مستقلا لسيارة ميكروباص تعرضت لحادث مرورى أثناء هطول السيل بالقرب من الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من نفق سنور، وأسفر الحادث عن مصرع عامل وإصابة 14 آخرين.

وردت معلومات لمديرية أمن بنى سويف، بانقلاب سيارة «ميكروباص» بالطريق الصحراوى الشرقى، «بنى سويف/ المنيا» دائرة مركز ببا، وبانتقال ضباط إدارتى الحماية المدنية والمرور، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص، غير معلوم بياناتها، بالطريق قادمة من السويس تجاه سوهاج، وبالقرب من نفق سنور، لسوء الأحوال الجوية ووجود هبوط أرضى بالطريق نتيجة السيول سقطت السيارة فيه وانجرفت بمجرى مخر السيل وبداخلها قائدها

كما تبين أن الحادث أسفر عن مصرع «ناصر. ع. م»، 47 سنة، عامل، مقيم بالسويس، وإصابة 14 من مستقلى السيارة، وتم نقل المتوفى والمصابين لمستشفى بنى سويف العام.

وبسؤال أحد المصابين، قال إن قائد السيارة كان يسير في المدقات الجبلية عقب توجهه لبوابات حلوان، وتبين غلقها بسبب سوء الأحوال الجوية ووجود هبوط أرضى بالطريق نتيجة السيول سقطت السيارة فيه، ووقع الحادث.

وبتكثيف الإجراءات تم العثور على السيارة رقم «2514 وج ق» ميكروباص معلقة ببعض الصخور بمجرى السيل، وبداخلها قائد السيارة «مجهول» جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنى سويف العام، وبعد أيام حضر إلى مركز شرطة ببا محام مقيم بالمهندسين في الجيزة، وأبلغ أن والده، 62 عاما، على المعاش، كان من ضمن مستقلى السيارة محل الحادث، قادماً من السويس متجهاً لسوهاج، ولم يتم العثور عليه، مرجحًا أن يكون جرفته مياه السيل، وطلب إثبات ذلك.

وتم تكليف قسم الإنقاذ النهرى للانتقال واتخاذ اللازم، وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

إغلاق