أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

“المحروسة نيوز” تنعى وفاة المهندس “سامح العزبى” نجل الكاتب الصحفى الكبير “محمد العزبى”

في يوم 19 مارس، 2020 | بتوقيت 5:04 صباحًا

سعيد جمال الدين سرحان ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير بوابة المحروسة الإخبارية “المحروسة نيوز ” وجميع أسرة التحرير والإداريين، وهيئة مكتب ، وأعضاء شعبة الصحافة السياحية بنقابة الصحفيين، وجميع أعضاء جمعية الكتاب السياحيين المصريين، يتقدمون بخالص العزاء  والمواساة  للكاتب الصحفى الكبير والقدير الأستاذ محمد العزبى، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والرئيس الشرفي لشعبة الصحافة السياحية، وأحد مؤسسى وعضو مجلس الإدارة السابق  لجمعية الكتاب السياحيين المصريين.

الكاتب الصحفى الكبير القدير محمد العزبى

ويشاطرونه أحزانه ومصابه الأليم  في وفاة فلذة كبده ونابغة الشباب إبنه المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم المهندس سامح محمد العزبى، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يوسع مدخله، ويغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه  من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يدخله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يجعل القرآن الكريم نوراً فى قبره وشفيعاً له يوم القيامة، وأن يلهم أهله وذويه وأحبائه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون . ولا نملك إلا أن نقول لله ما أعطى. َولله ما أخذ.. وسبحان من له الدوام.

عزاء وبشر الصابرين

سوف تتلقى الأسرة عزاء المحبين والأصدقاء مساء الجمعة  المقبل 20 مارس الجارى في منزل الأسرة في الفترة ما بين المغرب والعشاء  بالعنوان : 63 شارع ذاكر حسين، الحي السابع بمدينة نصر  بالقرب من مكتبة سمير وعلى، قبل انبي للبترول. 

غفر الله للفقيد الغالي واسكنه فسيح جناته وتقبله في الصالحين ..

 والهم استاذنا القيمة والقامة محمد العزبي واسرته واله الصبر والسلوان ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق