المنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

محمد عثمان :عودة رحلات البالون بالأقصر اليوم  .. 20 بالوناً يحلقون فى سماء طيبة والسياح بستمتعون بالإجواء المتميزة

في يوم 10 مارس، 2020 | بتوقيت 7:04 مساءً

عادت اليوم الثلاثاء سياحة البالون بالأقصر بعد توقف قصير ، وفى أعقاب أكتشاف بعض الحالات الإيجابية لفيروس كورونا بإحدى العائمات النيلية بالأقصر.

 وقال محمد عثمان ، نائب رئيس غرفة شركات السياحة السابق، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية  فى تصريحات خاصة لــ” المحروسة نيوز ” أن اليوم الثلاثاء شهدت سماء الأقصر تحليق 20 بالوناً حملت على متنها أكثر من 350 سائحاً  من جنسيات  مختلفة ممن يعشقون رياضة المغامرات ورؤية الآثار من مناطق عالية .

الخبير السياحى " محمد عثمان " رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية
الخبير السياحى ” محمد عثمان ” رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية

وأضاف عثمان أن الإقبال  عاد  على رحلات البالون بقوة باعتبارها من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السائحون المتوافدون لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في عاصمة السياحة العالمية.

وأشار رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية  إلى رحلات البالون لسماء المدينة، يُعد نمط سياحي تتفرد به مدينة الأقصر، ويمثل أهمية كبيرة لقطاع السياحة بالمحافظة، ويرفع من مستوى العائدات السياحية، كما يوفر المئات من فرص العمل لشباب الأقصر.

وأوضح محمد عثمان ، أن هناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ على  صحة وسلامة وأمن المشاركين في الرحلات وتعقيم البالون ، مشيراً إلى أن الشركات  المالكة  تقوم باتخاذ مزيد من التدابير والإجراءات الإحترازية  الرامية  لتحقيق مزيد من الحماية والأمان في تلك الرحلات التي تنطلق كل يوم حاملة السياح في جولة فوق معالم البر الغربي لمدينة الأقصر”.

   

مقالات ذات صلة