أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

الفنان القدير “محمد صبحى” ينضم إلي مبادرة المركز الثقافي للتراث العربي CCDPA.France

في يوم 25 فبراير، 2020 | بتوقيت 4:02 صباحًا

فى مبادرة عالمية جمعت نجوم مصر ،  فقد انضم سفير الفن العربي الهادف الفنان الكبير ” محمد صبحى”  الي المبادرة العالمية 2020  انسانية مشتركة  والتى أطلقها المركز الثقافي للتراث العربي  CCDPA.Franceوذلك إلي جانب الأديب العالمي تيرى سيندا، ابن المناضل مارسيل سيندا ، والحفيدة الكبرى لنيلسون مانديلا ، كل هؤلاء اجتمعوا في حب الانسانية .

الاحترام والتسامح والنظر والتقدير والمساعدة المتبادلة والمعاملة بالمثل والتضامن والاستماع والعطف والإخاء والعدالة والنزاهة ورفض العنف .

بفضل هذة القيم الإنسانية ، أصبح من الممكن حقًا إنشاء عالم صحي قائم على المنطق السليم ، لكن لسوء الحظ ، يتغير العالم من حولنا ، والأخلاق المجتمعية مهددة ، تمامًا مثل المناخ والبيئة. البيئة!

هذا هو السبب في أن المركز الثقافي للتراث العربي CCDPA.France ، يرسل رسالة التنبية هذا ، ويعلن هذة المبادرة الدولية “2020 ، إنسانية مشتركة”. بمشاركة شخصيات عامة من جميع أنحاء العالم تهدف إلى الدعوة إلى ترك هذا العالم أكثر ملاءمة للأجيال القادمة.

كما تهدف إلي نشر الوعي لأهمية عودة الأخلاق المجتمعية بين الشعوب وذلك لضمان التعايش السلمي بين الكائنات المقيمة على كوكب الأرض.

 كما تهدف هذة المبادرة أيضًا إلي الدعوة إلي قيام مؤتمرا عالميا لإيجاد حلول للخلاص من التلوث المجتمعى والتغير الأخلاقي والذى لاتقل خطورتة أبدا عن خطورة التلوث البيئى والتغير المناخى. ولقد صرحت السيدة ALAA REELITZ مسؤول أمريكا عن المركز الثقافي للتراث العربي CCDPA.France أن الهدف الأول للمبادرة هو نشر الوعي لأهمية عودة الأخلاق المجتمعية بين الشعوب وذلك لضمان التعايش السلمي بين الكائنات المقيمة على كوكب الأرض.

 كما تهدف هذة المبادرة أيضًا إلي الدعوة إلي قيام مؤتمرا عالميا لإيجاد حلول للخلاص من التلوث المجتمعى والتغير الأخلاقي والذى لاتقل خطورتة أبدا عن خطورة التلوث البيئى والتغير المناخى.

ولقد دعونا إلى المشاركة في هذة المبادرة العديد من الشخصيات العامة والتى استجابت علي نطاق واسع وذلك لإيمانها بأهمية وضرورة هذة المبادره.

   

مقالات ذات صلة