سياحة وسفرأخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحليات

فى مسابقة شيف المستقبل.. 15 فريقاً يتنافسون على البقاء والإستمرار للصعود للنهائيات

في يوم 23 فبراير، 2020 | بتوقيت 2:30 صباحًا

اعلن برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt «تيفيت ايجيبت» الممول من الاتحاد الأوروبي والحكومة المصرية عن صعود عدد 15 فريق الى المرحلة الثالثة و بدأت فعالياتها أمس الجمعة .

و تركز المرحلة الثالثة من مسابقة شيف المستقبل لعام 2020 التي بدأت أمس الجمعة بمشاركة 15 فريق من مختلف المدارس والمعاهد والفندقية والسياحية الحكومية علي مستويات متقدمة للاحترافية واكتساب المهارات والجدارات الفنية لضمان استمرارية ونجاح مشاريع الشباب واحترافية المهن المختلفة في قطاع السياحة والفندقة.

مسابقة شيف المستقبل
مسابقة شيف المستقبل

وكانت المرحلة الثانية من تصفيات مسابقه شيف المستقبل للموسم الثالث والتى يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ووزارة السياحة والآثار والاتحاد المصرى للغرف السياحية ومعاهد ايجوث الفندقية ، قد أنتهت بعدما شهدت منافسة شرسة  بين 30  فريق شارك بالمسابقة من المدراس والمعاهد الفنية السياحية الفندقية.

وأعلن «تيفيت ايجيبت»  أن المرحلة الثانية  ركزت على مشاريع ريادة الأعمال و تمكين المرأة ودمجها في الوظائف المختلفة في القطاع السياحي والفندقية بجانب الاهتمام بإيجاد فرص عمل لشباب محافظات الصعيد في قطاع السياحة.

مسابقة شيف المستقبل
مسابقة شيف المستقبل

وشهدت هذه المرحلة تنظيم ورش عمل وندوات تعريفية لتشجيع الشباب نحو العمل الحر ومشاريع ريادة الأعمال وكيفية إدارة مشاريع الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة واستمراريتها وتحويلها إلي نماذج ناجحة.

وشهدت مسابقة شيف المستقبل للعام الثالث علي التوالي اقبال كبير من الشباب والفتيات بجميع المدارس والمعاهد السياحية الفندقية الحكومية وكذلك حظت المسابقة بدعم كبير من القطاع الخاص حيث ترعي كلا من مجموعة فنادق ايجوث وفنادق جاز للمسابقة وكذلك شركة بيرلتز وتطبيق تكية وشركة وادي فوود ومؤسسة الاتحاد التجارية والشركة المصرية لمعدات الفنادق وشركة ريحانة للمواد الغذائية.

   

مقالات ذات صلة