آثار ومصرياتأخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

الحملة المصرية الترويجية الجديدة بشبكة CNN ترفع شعار “لا دعاية تعلو على السياحة الثقافية “

تطويع المواد الترويجية وتسليط الضوء على الإفتتاحات الآثرية المنتظرة .. وتنويع أنشطتها السياحية وأنماطها المختلفة

في يوم 20 فبراير، 2020 | بتوقيت 3:00 مساءً

خطة جديدة وضعتها وزارة السياحة والآثار للترويج للسياحة المصرية بالخارج خلال الفترة المقبلة ترفع فيها شعار السياحة الثقافية أولاً .

هذا ما أكدته الوزارة خلال مناقشة الدكتور خالد العنانى ، وزير السياحة والآثار ، للخطة الجديدة للترويج السياحى بالخارج مع ، مروان كاي ،مسئول الشئون التجارية لشبكة CNN العالمية بمنطقة الشرق  الأوسط، وسند قاسم، مدير إدارة علاقات العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

العنانى خلال لقاءه مع المسئولين بشبكة CNN أكد على أهمية الترويج للسياحة الثقافية
العنانى خلال لقاءه مع المسئولين بشبكة CNN أكد على أهمية الترويج للسياحة الثقافية

والخطة الجديدة وفقاً لرغبة وزارة السياحة ، تتسق وتتوافق مع ما تشهده مصر حالياً أو خلال الشهور التالية والتى تشهد أحداث آثرية وتاريخية وثقافية ضخمة ، وأهمية ربط هذه الأحداث مع الترويج للأنماط السياحية الأخرى والتى تأتى فى مقدمتها السياحة الشاطئية .

العنانى ، أكد على ضرورة تطويع المواد الترويجية التي ستقوم  شبكة CNN بانتاجها خلال الفترة المقبلة بما يتوافق مع المستجدات ،وأهمية تسليط الضوء علي الافتتاحات الآثرية الوشيكة والتي منها افتتاح هرم زوسر المدرج بمنطقة سقارة الاثرية بعد الانتهاء من مشروع ترميمه ،وقصر البارون بشارع العروبة وإعادة تأهيله  ليصبح معرضا يروي تاريخ حي مصر الجديدة ،والمتحف المصرى الكبير المقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الجارى، بالإضافة إلى الترويج الي ما تتمتع به مصر من تنوع في مقاصدها وأنشطتها السياحية بكافة أنواعها ومعالمها الأثرية المختلفة.

وكانت  وزارة السياحة قبل دمج الآثار معها فى مايو 2019  كانت قد أطلقت شراكة مع شبكة CNN العالمية لتنفيذ حملة سياحية دولية للترويج للسياحة المصرية بشكل حديث ومعاصر تجمع بين الصورة وحكاية المكان باستخدام تقنيات الترويج الحديثة، من خلال مزيج مبتكر بين المنصات التليفزيونية والوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي لشبكةCNN .

   

مقالات ذات صلة