أخر خبرالسياحةسلايدرشئون مصرية

أسامة عمارة: غرفة الشركات السياحية تدعم “هاشتاج #اتصور_كانك_فى_اوروبا ” للدعاية والترويج للسياحة المصرية

في يوم 15 فبراير، 2020 | بتوقيت 1:38 ص

إستقبل  أسامة عمارة ، الامين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة ، أحمد أدريانو مطلق هاشتاج #اتصور_كانك_فى_اوروبا ،

و الذى يدعوا المصرين لإظهار جمال المعالم المصرية من خلال مشاركة صور هذة المعالم على شبكة الفيس بوك. هذه الدعوة التى لاقت مشاركة وطنية كبيرة جعلت منه حديث الساعة.

و أكد عمارة، على دعم الغرفة لكافة مبادرات شباب مصر لإظهار جمال بلدنا الحبيبة التى تزخر بكافة أنواع الجمال سواء المناظر الطبيعية أو الأثار الثقافية أو الأثار الدينية أو الحضارة المعاصرة أو شواطئها الخلابة و حتى مناظر الشعب المرجانية.

وأشار ان بعض أعضاء الغرفة بالفعل قد شاركوا فى هذه المبادرة من خلال نشر صور متعددة لهذه المعالم على صفحاتهم.

وصرح أدريانوا، بسعادته بدعوة الغرفة و بهذا اللقاء الذى أظهر إهتمام و متابعة مؤسسات الدولة و رجال أعمال السياحة بدعم هذه المبادرة التى بدأت بفكره بسيطة صادقة أخرجت حب المصريين لبلدهم و إستعرضت الكم الهائل من المناظر الخلابة فى مصر.

وأشار أحمد، أنه لم يكن يتخيل أن تلقى دعوته هذا الدعم و التفاعل و التأييد من المصريين.

يذكر أن هاشتاج اتصور_كانك_فى_اوروبا و الذى أطلق فى يوم 8 فبراير السابق لقى مشاركة بعشرات الالاف من الصور و ليس هذا فقط ،وانما الملفت للنظر هو تفاعل المصريين على هذه الصور حيث بدأوا فى مشاركتها و الاعجاب بها حتى ان إحدى الصور تجاوزت التفاعل عليها 35 الف إعجاب.

يذكر ان الهاشتاج#اتصور_كانك_فى_اوروبا ،  انتقل الى الدول المجاورة مثل المغرب و الجزائر حيث قرروا تكراره .

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق