المنطقة الحرة

باناسونيك تطلق مكنسة كهربائية بخزان أتربة قابل للفصل هي الأولى من نوعها

مجموعة مكانس ’إكستريم‘ الكهربائية ذات الأداء الفائق من ’باناسونيك‘ تتميز بخزان  أتربة قابل للفصل وتوفر راحة وكفاءة

في يوم 3 فبراير، 2020 | بتوقيت 11:21 صباحًا

أعلنت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘، الرائدة في ابتكارات الأدوات الإلكترونية الاستهلاكية، عن طرح مجموعة جديدة من مكانس التنظيف الكهربائية توفر الحل الأمثل لتنظيف المنازل والمساحات الكبيرة في الشرق الأوسط.  وتعتبر مجموعة مكانس ’إكستريم‘ الكهربائية من ’باناسونيك‘ هي الأولى من نوعها في السوق، حيث تأتي مع خاصية خزان الأتربة القابل للفصل، مما يجعلها ترتقي بمفهوم التنظيف السريع والمريح إلى أبعاد جديدة كلياً.

وبفضل التصميم المبتكر الذي تتميز به مجموعة ’إكستريم‘، توفر ’باناسونيك‘ المزيد من الجهد على المستخدمين عند تنظيفهم لمساحات كبيرة باستخدام المكنسة الكهربائية،  حيث يمكن إزالة خزان الأتربة في هذه الطرازات بدواسة قدم، مما يسهل عملية التخلص من الغبار والأتربة أكثر من أي وقت مضى. كما أن استيعاب هذه الطرازات من المكانس لكميات أكبر من الأتربة والغبار يزيد من سهولة التنظيف ويتيح للمستخدمين تنظيف جميع أرجاء المنزل بشكل كامل دون الحاجة لإفراغ صندوق الأتربة بشكل متكرر. 

تتوافر مجموعة ’إكستريم‘ في خمسة طرازات تتميز بأداء تنظيف لا يضاهى مع قدرة شفط فائقة القوة. ويتقدم هذه المجموعة طرازان صنعا في اليابان، وهما  MC-YL999 بقوة  2400 واط وسعة تخزين 21 لتر من الغبار؛ وMC-YL989بقوة 2300 واط وسعة تخزين 21 لتر. ويأتي طراز MC-YL999 مزوداً بفوهة للشفط الكلي توفر تنظيفاً فائقاً حتى في الحواف والزوايا الضيقة. وتكتمل المجموعة مع ثلاثة طرازات أخرى مصنعة في ماليزيا، وهي MC-YL79 باستطاعة 2300 واط وسعة تخزين 21 لتر ومزودة بفوهة للشفط الكلي؛ و MC-YL788بقوة 2200 واط وسعة 21 لتر؛ وMC-YL778 باستطاعة 2100 واط وسعة 18 لتر. ومن المخطط إطلاق طرازي MC-YL999 و MC-YL989 المصنوعين في اليابان في أسواق الشرق الأوسط في مارس 2020، بينما ستكون الطرازات الأخرى MC-YL798 وMC-YL788 وMC-YL778 متوافرة في صالات عرض ’باناسونيك‘ ولدى الوكلاء المعتمدين في أنحاء المنطقة ابتداءً من فبراير 2020.

إلى جانب المحرك القوي والسعة الكبيرة لخزان الأتربة والغبار، تم تزويد مكانس ’إكستريم‘ الكهربائية  بعجلات كبيرة الحجم لتسهيل حركتها، مثل عند وضعها على سجادة سميكة.  كما تساعد خاصية لف السلك في التخلص من مشكلة تشابك الأسلاك مع تسهيل عملية تخزينها في نفس الوقت. وبالإضافة لذلك، يوفر الموضع المنخفض لخرطوم المكنسة المزيد من الثبات وسهولة الحركة.

ولتعزيز جودة ومتانة مكانس ’إكستريم‘ الكهربائية، تم تغليف المحرك بغطاء مطاطي واقٍ لمنع دخول الأوساخ والأتربة.  كما تم حماية صندوق تخزين الأتربة من تراكم الكهرباء الساكنة بفضل سلسلة التأريض التي تم تثبيتها بشكل مدروس في الصندوق. وتم تزويد هذه المجموعة بفلتر مضاد للبكتيريا مكوّن من النحاس، والذي يعمل على التخلص من جزيئات الروائح الكريهة المزعجة عبر الارتباط بها كيميائياً لتحسين جودة الهواء في الغرف.

طرازات مجموعة مكانس ’إكستريم‘ الكهربائية:

الطراز MC-YL999 MC-YL989 MC-YL798 MC-YL788 MC-YL778
بلد التصنيع اليابان اليابان ماليزيا ماليزيا ماليزيا
الطاقة الكهربائية (الأقصى) واط 2400 واط 2300 واط 2300 واط 2200 واط 2100 واط
تخزين الأتربة (لتر) 21 لتر 21 لتر 21 لتر 21 لتر 18 لتر
خاصية لف السلك نعم نعم نعم نعم نعم
فوهة أرضية فوهة الشفط الكلي فوهة بمرحلتين فوهة الشفط الكلي فوهة بمرحلتين فوهة بمرحلتين
أنبوب شفط معدني قابل للإطالة معدن × 2 معدن × 2 معدن × 2 معدن × 2 معدن × 2
فلتر مخرج الهواء فلتر مضاد للبكتيريا فلتر مضاد للبكتيريا فلتر مضاد للبكتيريا فلتر مضاد للبكتيريا فلتر مضاد للبكتيريا
الملحقات رؤوس مخصصة لتنظيف الشقوق والزوايا والمفروشات رؤوس مخصصة لتنظيف الشقوق والزوايا والمفروشات رؤوس مخصصة لتنظيف الشقوق والزوايا والمفروشات رؤوس مخصصة لتنظيف الشقوق والزوايا والمفروشات رؤوس مخصصة لتنظيف الشقوق والزوايا والمفروشات
طول السلك 8 متر 8 متر 8 متر 8 متر 8 متر
الوزن الصافي (كغ) 7.8 7.8 7.8 7.8 7.8

 

   

مقالات ذات صلة