أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

نقابة المرشدين السياحيين تطالب أعضائها بإخطارها بحصر أعداد السائحين الصينيين المتواجدين حالياً.. وتوخى الحذر من إنتشار فيروس ” كورونا “

في يوم 30 يناير، 2020 | بتوقيت 5:46 مساءً

أعلن حسن النحلة النقيب العام المرشدين السياحيين، إنه جارى حالياً  أعداد السائحين الصينين في مصر بشكل فوري وعاجل لمعرفة الحالة الصحية لهم وحال وجود أي شبهة اصابة ليتم الترحيل .

وناشد النقيب العام للمرشدين السياحيين عبر صفحته على الفيس بوك، زملاءه أعضاء النقابة ضرورة إخطار النقابة العامة أو النقابات الفرعية بما  لديه مجموعات او أفراد من الصين شركات او مرشدين.

ودعا النحله، جميع أعضاء النقابة وخاصة ممن يتعاملون مع الأفواج الصينية ضرورة تراخى الحذر والعمل على إتباع كافة الإجراءات  الوقائية توخي الحذر الشديد، ومعرباً عن أسفه لقيام النقابة بهذه الخطوات الوقائية تجاه السياحة الصينية الوافدة ََََ لمواجهة إنتشار فيروس “كورونا” فى ظل تسارع معدلات إنتشار وخشية إنتقال إلى بلادنا.

وأكد حسن النحلة س، النقيب العام المرشدين السياحيين، أن هذا الإجراء قد تم إتخاذها بالتنسيق مع الجهات المعنية والرقابية، وإنه يأتى بهدف سلامة البلاد من إنتشار الفيروس والعمل على رصد إيه حالت قد يشتبه بإصابتها بالفيروس بين السائحين الوافدين، وإخطارهم بأعداد وأماكن التواجد ومن اي مقاطعة بالصين لتسهيل وتسريع الإجراءات وعمل اللازم لعودتهم لبلادهم.

وأعرب النحله، عن تمنياته  بسرعة القضاء على هذا الفيروس ومنع إنتشاره، وعودة السياحة الصينية بقوة بعد القضاء على الفيروس، مؤكداـ على أن المؤشرات كانت تشير إلى زيادة الحركة الوافدة من الصين فى ظل إحتفالاتهم بالسنة الصينية الجديدة إلا أن هذه  الآمال قد   تبددت نتيجة لإنتسار فيروس كورونا، والذي سيترك أثره السلبى على حركة السياحة ليس على مصر وإنما للسياحة الدولية كلها. 

وشكرا لتفهمكم وتعاونكم جميعا وربنا يعديها علي خير وتخرج الصين منها بسلام وتعود السياحة الصينية افضل من الاول بكثير .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158038321202930&id=672132929

 

   

مقالات ذات صلة