المنطقة الحرة

المحاسب القانونى “محمود سليمان” يشاطر” الحاج محمود قاسم الباشا” وأشقاءه وعائلاتهم بالموسكي أحزانهم في وفاة المرحومة والدتهم

في يوم 26 يناير، 2020 | بتوقيت 2:49 صباحًا

يتقدم الأستاذ محمود سليمان، المستشار الضريبى والمحاسب القانونى لبوابة المحروسة الإخبارية “المحروسة نيوز” وجميع العاملين بمكتبه والعاملين بالبوابة  بخالص العزاء والمواساة لعائلة الباشا بالموسكي، فى وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة كل من الأساتذة الأصدقاء رجال الأعمال  الحاج محمود، والحاج حسين، والحاج تيميم، والحاج على قاسم الباشا..  أصحاب سنتر نمره، ومحلات الباشا بالموسكى ويشاطرونهم أحزانهم في فقيدتهم المرحومة والدتهم.

داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته  مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين والأبرار، وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأن يثبتها عند السؤال. 

وسوف يتم تشييع جنازة الفقيدة والمغفور لها بأمر الله تعالى إلى مقابر الأسرة، عقب أداء صلاة ظهر اليوم الأحد 26 يناير الجارى من مسجد عزبة بخيت بمنشية ناصر.

وستقوم الأسرة بتقبل العزاء في الفقيدة الغالية  عقب صلاة المغرب اليوم الأحد الموافق 26 يناير 2020 بدار مناسبات جمعية أبناء بنجا – برقوق بالقاهرة 

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. والدوام لله الواحد القهار

وانا لله وانا اليه راجعون

   

مقالات ذات صلة