أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

محافظ البحر الاحمر يستعرض خطة المحافظة 2020 ويؤكد : تيسير الإجراءات وحسن معاملة المواطنين على رأس اولوياتى.. وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب

في يوم 22 يناير، 2020 | بتوقيت 6:33 صباحًا

استعرض اللواء عمر حنفي محافظ البحر الاحمر خطة المحافظة لعام ٢٠٢٠، وذلك بحضور نائب محافظ الإقليم الدكتورة يسرا عطية، خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم مع كل المديريات الخدمية بالمحافظة ، لمعرفه الخدمات المقدمه للمواطنين وكيفيه تلبية احتياجاتهم .

استمع المحافظ لكل خطط الجهات التنفيذية ومناقشتها معهم كلا على حده ، وقد قامت كل مديرية بعرض خطتها الزمنيه لعام 20 20 والتي تستهدف كل ما يهم المواطن، وأساليب تأدية الخدمة ، كما تم عرض المعوقات التى تواجه كل مديرية ، كما ناقش مايمكن تعديلة في الخطة لوصول الخدمة لمستحقيها مؤكدا أنه سيقوم بالقضاء على هذه المعوقات لتيسير تقديم الخدمة دون تأخير .

وشدد المحافظ خلال لقاءه بمديري الإدارات العامة والمديريات بالمحافظة، على تيسير تقديم الخدمات للمواطنين، وحسن معاملة الجمهور، فضلاً عن أن منهجه في العمل، تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، حيث أنه سيقوم بجولات مفاجئة في أوقات مختلفة ولن يسمح بأي تقصير في حق المواطن، خاصة وأن ذلك تكليف من القيادة السياسية، مشيراً إلى أنه سيقوم بزيارات ميدانية للمدارس منتصف فبراير القادم.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة و العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، ومديري بعض الإدارات الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، منهم إدارات الحماية المدنية ، المرور ، وايضا مديرى المديريات الخدمية بالمحافظة منها الازهر، والتموين، التربيه والتعليم ،الصحه، الشباب والرياضة، وغيرها من المديريات والأجهزة المعنية بالمحافظة.

   

مقالات ذات صلة