السياحةشئون عالمية

فنادق ومنتجعات ليفا تدخل أوغندا مع توقيع عقد أول فندق في كمبالا

في يوم 10 يناير، 2020 | بتوقيت 6:42 م

تواصل فنادق ومنتجعات ليفا، ومقرها دبي، توسعها القوي بتوقيع عقد إدارة مع شركة “بريزم كونستراكشن” لتشغيل “امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز” الجميل. يقع الفندق في موينجا في تانك هيل بمدينة كمبالا مطلا على بحيرة فيكتوريا الشهيرة، ومن المنتظر افتتاح الفندق المبهر في الربع الثالث من 2020 ويضم 56 غرفة جميلة الأثاث ومزودة بخدمات ومرافق رائعة.

فريق أيكريا والشركاء المؤسسون قاموا بدور فعال في إدارة هذه الشراكة بين فنادق ليفا وبريزم كونستراكشن. جمعت أيكريا بين الخبرة والمعرفة المتعمقة في التمويل (الديون والأسهم)، وبشكل خاص قطاع العقارات، مشغلي التعليم والشركات المستثمرة في تنفيذ مشروعات بنجاح من خلال استشارة مالية قوية، استشارة استراتيجية، هيكلة مبتكرة والحد من المخاطر.

أكد كينيدي لوزوك لولوك، المالك والرئيس التنفيذي لشركة بريزم كونستراتكشن، أن: “فنادق ومنتجعات ليفا علامة متميزة ويسعدنا للغاية أن نكون أول من يرحب بها في أوغندا. نحن على ثقة من أنه تحت إدارة ليفا سوف يواصل امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز تميزه في تحقيق نجاح أعظم.”

امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز يقدم تجربة منعشة ومريحة مع إطلالات لا مثيل لها لبحيرة فيكتوريا وهي أكبر بحيرة في أفريقيا وثاني أكبر بحيرة مياه عذبة في العالم.

قال  جي أس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا، إن: “أوغندا وجهة رائعة. نحن سعداء للغاية بالشراكة مع شركة بريزم كونستراكشن وممتنون إلى أقصى حد للمجموعة لأنها منحتنا هذه الفرصة الهائلة. أفريقيا واحدة من أسواق النمو الرئيسية بالنسبة لنا ونحن متحمسون للدخول إلى القارة بفندق استثنائي مثل امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز.”

يقع امين باشا ليك فيو هوتيل ريزيدانسز على بعد 1.1 كم تقريبا من النصب التذكاري للإستقلال في المدينة وهو أول فندق بوتيك في كمبالا. يضم الفندق مرافق رائعة للترفيه والاجتماعات منها حديقة جميلة، حمام سباحة خارجي، غرفة ساونا وبخار، جمنازيوم مزود بأحدث الأجهزة، مطعم مفتوح طوال اليوم، مطعم على الروف وغرف اجتماعات.

تشهد صناعة الضيافة في أوغند نموا هائلا مع تزايد وصول السائحين عاما بعد عام. ووفقا لتقارير الصناعة، فإن الطلب المحلي مدعوم بقطاع خاص قوي فضلا عن الاستثمارات في المرافق العامة وتدفق الاستثمار الأجنبي المباشر كلها عناصر تدعم النمو وتقوده.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق