المحافظاتشئون مصرية

محافظ المنيا يحرر محضرين لمخابز مخالفة ويتابع اسعار السلع خلال جولة مفاجئة بحي غرب المدينة

في يوم 5 يناير، 2020 | بتوقيت 2:49 م

جمال علم الدين
كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الجهات المعنية بتحرير 3 محاضر ، منهم اثنين لمخبزين بحي غرب مدينة المنيا، والثالث لاحد المواطنين لإشغال الطريق العام واعاقة حركة المواطنين ، بسبب تشوينات البناء بشارع السوق،والذي يعد أحد الشوارع الحيوية بحي غرب .
جاء ذلك خلال جولة تفتيشية مفاجأة للمحافظ بحي غرب مدينة المنيا، حيث تابع المحافظ منظومة التموين ، داخل عدد من المخابز البلدية للتأكد من الالتزام بتطبيق القوانين التموينية الصادرة من وزارة التموين، والوقوف على مدى جودة الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات.
رافق المحافظ خلال جولته، دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين وادارة التفتيش المالي والاداري ، حيث وجه المحافظ بتحرير محضرين لمخبزين بسبب وجود مخالفات تنوعت مابين(نقص بالوزن ـ عدم وجود شهادة صحية ).
وتابع المحافظ اسعار اللحوم والفراخ داخل عدد من محلات الجزارة والدواجن ، كما تابع تابع مع عدد من المواطنين استقرار الاسعار ومدى رضا المواطنين حول الخدمات المقدمة.
أكد المحافظ على استمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والمحلات العامة والاسواق والمطاعم لقمع الغش والتدليس ومنع التلاعب بالعلامات التجارية والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين من اجل الحفاظ على سلامة وامن المواطنين، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.كما كلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز المنيا بتحرير محضر مخالف لاحد المواطنين بسبب تشوينا البناء بالشارع والتي تسببت في اعاقة سير المرور، موجها الوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق بتيسير حركة السير امام المارة من المركبات والمواطنين والتقليل من الازدحام بتلك الشوارع خاصة وقت الذروة والحفاظ على حرم الطريق العام.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق