المحافظات

محافظ المنيا يستقبل وفد مطرانية ديرمواس ويدعو الى توعية الشباب وتثقيفهم

في يوم 2 يناير، 2020 | بتوقيت 3:22 م

جمال علم الدين

استقبل اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، الأنبا اغابيوس أسقف دير مواس ودلجا والوفد المرافق له، حيث قدم الوفد التهنئة للمحافظ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد2020، معربين عن أمنياتهم بأن يكون عاماً يحمل الخير والمحبة والسعادة لشعب مصر العظيم.
ضم الوفد القمص متى عبد الملاك وكيل المطرانية ودكتور عادل موريس مدير العلاقات العامة بالمطرانية.
أكد المحافظ أن الشعب المصري نسيج واحد وان روح المحبة والسلام هي التي تميز العلاقات والروابط بين المسلمين والمسيحيين والتي نجدها واضحة في كافة مظاهر الحياة داخل المجتمع المصري ، حيث يظهر من خلالها المعدن الأصيل للشعب المصري، وتماسكه وترابطه تحت شعار وهدف واحد وهو حب الوطن والعمل على نهضته .
وأضاف المحافظ أن توعية الشباب وتثقيفهم لابد أن نضعها في مقدمة أولوياتنا جميعا خلال الفترة القادمة، والتي تستوجب منا الاستماع لهم وتنمية مواهبهم واستغلال طاقاتهم بما يحقق النفع للمجتمع وعدم تركهم للانسياق وراء الأفكار الهدامة، مؤكدا أن أمامنا تحديات كبيرة لكن علينا التكاتف معا لوضع إستراتيجية عمل واضحة لتلبية احتياجات المواطنين، وبذل أقصى الجهد لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.
كما دعا المحافظ الى نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب ، وتنظيم العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية ، لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لسوق العمل بما يعمل على تحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للفرد ، ويساهم في القضاء على مشكلة البطالة ويدفع بعجلة التنمية الاقتصادية للأمام.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق