السياحةسلايدرشئون مصرية

هيلتون كورنيش الإسكندرية يحصل علي شهادة الجودة والتدقيق وسلامة الغذاء من شركة دايفرسي العالمية 

في يوم 31 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 6:35 م

حاز فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية، على شهادة الامتياز للتدقيق في اجراءات سلامة الغذاء ونظام الهاسب من شركة دايفرسي العالميه .

وقد خضعت إدارات الفندق الخاصة بالأغذية والمشروبات لاختبارات التدقيق والمراجعة من قبل الشركة وقد تم  إجتيازها بامتياز لنظام وإجراءات سلامة الغذاء والجوده والتحليل المعملي لعينات الطعام من جميع المطاعم بالفندق. 

وتُعد شهادة الامتياز لسلامة الأغذية والتى يتم تقديمها للفنادق المتلزمة وتحقق أعلى معايير السلامة والجودة الغذائية ،شهادة دولية  يتم إصدارها من دايفرسي العالمية ا،لمتخصصة في أعمال فحص الإجراءات والطرق المتبعة  لسلامة وأمن وأمان وصحة الغذاء المقدم لرواد الفنادق والمطاعم وتقوم بالتفايش المفاجئ على المنشآت التى ترغب فى تقديم الغذاء الآمن، فضلاً عن قيامها بإعداد دورات تدريبية حول أنظمة الغذاء الآمن وفقاً لمعايير الدولية الخاصة بسلامة وآمان الغذاء. جدير بالذكر أن هيلتون الإسكندرية كورنيش قد اجتاز بامتياز جميع اختبارات وزارة الصحه لتحليل عينات الطعام

من جانبه يقول الدكتور أمير أحمد، مدير الصحة العامة ونظام الهاسب، إن هذا التتويج كان ثمرة الدعم غير المحدود والمتابعة من قبل  أحمد صدقي المدير العام  للفندق، بالإضافة  الى التعاون الكامل من اقسام: الأغذية والمشروبات و المطبخ وقسم الهندسة. 

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق