أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

بالصور.. بابا نويل يوزع الهدايا الفرعونية والورود على السائحين بمعبد الكرنك إحتفالاً بالكريسماس

في يوم 25 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 3:04 مساءً

وزع بابا نويل الهدايا التذكارية الفرعونية والورود على السائحين وزوار معبد الكرنك اليوم الاربعاء احتفالا بأعياد الكريسماس والعام الميلادى الجديد في اطار مبادرات ” لجنة تسويق السياحة الثقافية” التى تهدف لتنشيط السياحة والترويج للأقصر بطرق متنوعة ومختلفة.

حيث قام  شابا وطفل ارتديا زى بابا نويل المميز بتوزيع الورود ،وقطع الباستر وتماثيل مقلدة وجعارين فرعونية على السائحين وعلى زوار المعبد وسط سعادة كبيرة من السائحين الذين التقطوا صورا تذكارية مع بابا نويل ومع منسقي ومنظمى الفعاليات..

وقال محمد عثمان ، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر ، أن المبادرة تقام للعام الثانى على التوالى وتهدف مثل الى تنشيط حركة السياحة وارسال رسائل ايجابية للسائحين في العالم أن مصر والاقصر تحديدا مستعدة لاستقبالهم وتفتح ذراعيها للجميع..

.وأضاف رئيس لجنة السياحة الثقافية بالاقصر، أن المبادرة اليوم برغم بساطتها ولكنها معبرة جدا مشيرا ان المبادرة ومثلها من المبادرات الاخرى تنعكس بشكل ايجابي على القطاع السياحى الذى يعيش افضل فتراته منذ عدة سنوات .

واشار عثمان ، ان نسب الاشغال فى الاقصر ستتعدى 90% تزامنا مع احتفالات راس السنة كما ان المناطق الاثرية والسياحية اكتظت بالسائحين الذين يحرصون على قضاء احتفالات الكريسماس وراس السنة فى مدينة الاقصر.

   

مقالات ذات صلة