أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

أمانة حزب مستقبل وطن الجيزة تستعرض خطط و إستراتيجيات لجانها النوعية

في يوم 19 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 12:36 مساءً

عقدت هيئة مكتب حزب “مستقبل وطن” بمحافظة الجيزة برئاسة النائب عادل ناصر، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وحضور كل أعضاء هيئة المكتب، اجتماعاً  بنادى المقاولون العرب، بكامل تشكيلها الجديد لمناقشة استراتيجيات  وخطط أمانات الجيزة خلال المرحلة المقبلة  .

وفي بداية اللقاء تحدث الأمين العام للحزب بالجيزة  عن الاستراتيجية العامة لأمانة الجيزة خلال المرحلة القادمة مؤكداً أهمية دور الحزب في الشارع ومتابعة مشاكل الجماهير .

وشدد “ناصر ” خلال الاجتماع، على أهمية التفاعل مع مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة المحافظة وبمختلف المراكز والقرى، لافتا إلى ضرورة ضم الكوادر المتخصصة على مستوى المحافظة والقرى والنجوع،  خاصة وأن أمانة الحزب بالجيزة  تضم أصحاب الإمكانيات العلمية والفكرية المناسبة لذلك، مطالبا بوضع خطة للتواصل بين أمانات اللحان والجهات المعنية سواء الحكومية والأهلية بكل لجنة والنقابات المهنية المختلفة. 

ودعا أمين الحزب بالحيزة،  إلى ضرورة وضع خطة زمنية محددة لتبني  الملفات الخدمية التى تمس الشارع الجيزاوي والسعى لحل المشاكل وتذليل الصعاب وذلك في اطار  عمل الأمانات، للانتهاء منه، كإحدى الأولويات التي تخص مشاكل المواطنين، والتواجد على أرض الواقع وبين المواطنين. 

كما أكد عادل ناصر، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالحيزة، على عمل الأمانة، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى تبني الأمانة للعديد من الملفات ذات الأولويات فى مقدمتها ملفات المرافق والصرف الصحي،والصحة العامة  والتعليم والإرتقاء بالبيئة  ودفع عجلة الإستثمار لتوفير المزيد من فرص العمل وتخفيف حدة البطالة بالمحافظة والبحث عن المزيد من الفرص  الاستثمارية في كافة القطاعات، لافتا إلى قيام الأمانة بتخصيص اجتماع لكل أمانة نوعية داخلية على مستوى المحافظة لمناقشة المشاكل وطرح الحلول في كل ملف على حدة.

وأضاف، “ناصر ”  أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاجتماعات  للأمانة  العامة لمحافظة الجيزة  لمتابعة ما تم انجازه خلال المرحلة الماضية، ومناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة .

وقد ناقش الحضور الاستراتيجية والرؤية المستقبلة لأمانات الجيزة ، وتحدث أعضاء هيئة المكتب عن خططهم وأفكارهم في ضوء الاستراتيجية العامة للحزب بما يحقق أهدافه ويخدم مصالح الجماهير ليكون حزباً فاعلاً يشعر المواطن بخدماته وتواجده على الأرض في كافة أنحاء محافظة الجيزة .

ويأتي هذا الإجتماع  في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بالمتابعة المستمرة لخطة عمل الأمانات المختلفة بالحزب بالمحافظات ،  وبما يخدم استراتيجية الحزب لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، لنيل رضاء المواطن، في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لدعم الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة