شئون مصرية ومحلياتسياحة وسفر

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي جراند كنال يعين كريستيان هون في منصب المدير العام

في يوم 13 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 7:48 مساءً

أعلن فندق ’الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال‘ عن تعيين كريستيان هون في منصب المدير العام، حيث سيتولى مسؤولياته الجديدة اعتباراً من ديسمبر 2019، بعد أن شغل منصب مدير عام فندق ’دبليو باريس‘ منذ فبراير 2018. وتتمثل مسؤولياته الجديدة في قيادة فريق الفندق المتميز والذي يحرص على خدمة النزلاء والضيوف بما يرتقي لأعلى المعايير والمستويات. كما سيقود عملية تحوّل الفندق، والتي ستشمل تجديد المطاعم وركن المشروبات بشكل يوفر تجارب غامرة للضيوف في إطار مبادرة ’ذكريات الريتز-كارلتون‘ #RCMemories.

وبهذه المناسبة، قال سانديب واليا، نائب الرئيس الإقليمي للعلامات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة: “يسعدنا جداً انضمام كريستيان هون إلى طاقم العمل المتميز في ’الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال‘، حيث سيضفي قيمة استثنائية للفريق نظراً لما يتمتع به من خبرات ومهارات اكتسبها خلال عمله لسنوات عديدة في العديد من الوجهات الدولية. ونحن نتطلع إلى الترحيب به بيننا والتماس التغييرات الإيجابية التي سيحققها في واحدٍ من أرقى الفنادق الفاخرة في أبوظبي”.

ويتمتع هون بمسيرة مهنية حافلة بالنجاحات تمتد لأكثر من 23 عاماً في قطاع الضيافة، وكان أخرها في منصبه السابق كمدير عام لفندق ’دبليو باريس‘، حيث نجح بتحقيق زيادة كبيرة في معدلات إيرادات الفندق وإشغاله في أقل من عامين.

وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، قال كريستيان هون: “يغمرني الفخر لتولي منصب المدير العام لمثل هذه الأيقونة الفريدة في عالم الضيافة، ومتحمس للانضمام إلى فريق العمل الرائع هذا الذي نجح بترسيخ مكانة ’الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال‘ كأحد الفنادق الرائدة والمرموقة في المنطقة. وأتطلع بكل شغف إلى تعزيز إرث هذا الفندق، والارتقاء بتجربة النزلاء والضيوف وخدمتهم بما يلبي ويفوق تطلعاتهم”.

ويذكر أن هون استهل مسيرته المهنية في عام 1996 كطاهٍ ورئيس قسم بالمطبخ في سويسرا، وتابع بعدها نحو اكتساب المزيد من المهارات والخبرات الإدارية في العديد من الفنادق والمنتجعات في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، حيث تمكّن من مواصلة وإثراء شغفه بالعمل في مجال إدارة المنشآت الفندقية.

وقبل انضمامه إلى فندق ’الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال‘، عمل كريستيان هون في العديد من الفنادق الفخمة، مثل ’دبليو اسطنبول‘؛ و’ماندارين أورينتال، نيويورك‘؛ و’ذا مارك‘؛ و’والدورف أستوريا كاليدونيا‘ في إدنبرة، اسكتلندا. كما يتمتع هون بمعرفة كبيرة بطبيعة القطاع في المنطقة، حيث شغل سابقاً منصب مدير العمليات في فندق ’هيلتون أبوظبي‘، ومدير عام فندق ’هيلتون الرياض‘.

ويشكل فندق ’الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال‘ ملاذاً استثنائياً ينضح بفخامة الشرق الأوسط، ويمتاز بإطلالات ساحرة بدءاً من شروق الشمس من جهة خور المقطع وحتى غروبها وراء جامع الشيخ زايد الكبير، ليثري حواس ضيوفه طوال فترة إقامتهم. ويحتضن الفندق عشر مبانٍ ذات تصاميم مستوحاة من مدينة البندقية والتي تتوزع على شكل هلال حول واحد من أضخم أحواض السباحة في المدينة، ويضم 8 مطاعم، وخيارات إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم، ومنتجع سبا متكامل التجهيزات، ومساحة لإقامة الفعاليات تمتد على مساحة واسعة تفوق 2,100 متر مربع.

   

مقالات ذات صلة