أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

إنطلاق الماراثون السياحى ETI 5 KM FUN RUN بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI ببورتو غالب البحر الأحمر

في يوم 27 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 5:13 مساءً

أنطلق صباح اليوم ماراثون ETI 5 KM FUN RUN ، والذي نظمه منتجعات بورتو غالب بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI بمدينة مرسي علم.

في إطار فعاليات المؤتمر الدولى «- ETI VIP WORLD ACADEMY» لكبار الشخصيات لعام 2019، والذى يستضيفه منتجع بورت غالب خلال الفترة من 25 وحتى 28 نوفمبر الحالى والذي يشارك فيه 300 من ممثلون عدد من شركات السياحة الافضل تحقيقًا للمبيعات لمصر وممثلى إعلام من  9  دول بأوروبا الشرقية وهى بولندا، وسلوفاكيا، والمجر وسلوفانيا، البوسنة، إيطاليا، وكرواتيا، ورومانيا، النمسا. في ماراثون للمشي والجري لمسافة 5 كيلومترات، والذي نظمه منتجعات بورتو غالب بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI بمدينة مرسي علم برعاية محافظة البحر الأحمر.

يأتي ذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظم الرحلات

ETI VIP WORLD ACADEMY2019

، لكبار الشخصيات خلال عام 2019، والذي افتتحه اللواء إيهاب فرغلي رئيس مدينة مرسي علم ، ٢٥ نوفمبر الجاري 

تامر مرزوق

وقال تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات، ومنظم الحدث، إن الماراثون يهدف في المقام الأول للترويج للسياحة المصرية خصوصًا بمحافظة البحر الأحمر من خلال مشاركة 300 شركة سياحة من الشركات الأكثر تحقيقا للمبيعات من 9 دول في أوربا الشرقية.

وأضاف مرزوق، أن الماراثون فرصة جيدة للتعرف عن قرب على جمال الطبيعة بمحافظة البحر الأحمر من جمال الطبيعة وصحاري وجبال وتلال وشواطئ ومعايشة حالة الأمن والأمان في مصر وهي الصورة التي ستنتقل بطبيعة الحال إلى ذوي المشاركين وزبائنهم من مختلف الدول.

ويشار إلى أنه يجرى تنظيم برنامج ترفيهي للمشاركين بين مدينتي الغردقة ومرسى علم؛ لمشاهدة المناطق السياحية والعمل على تسويقها ونقل صورة إيجابية وفعالة عن المحافظة.

   

مقالات ذات صلة