المنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

طلبة المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط يحققون مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية لكمال الأجسام

في يوم 27 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 12:27 صباحًا

حقق الطلبة بالمعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الحديدة المشاركين في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام، إنجازاً رياضياً مهما ومراكز متقدمة فى البطولة. 

حيث فاز الطالب احمد رمضان، بالمركز الرابع عن وزن90 كيلو ،فى حين حقق الطالب ابراهيم احمد العدل بالمركز الخامس عن وزن 65 كيلو، بينما فاز الطالب معتز كراويه، بالمركز الرابع عن وزن  85 كيلو.

جدير بالذكر أن هذا الفوز ليس الفوز الأول الذي يحققه ابناؤنا الطلاب على مستوى الجمهورية في بطولة كمال الأجسام. 

الدكتور إيهاب محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الجديدة
الدكتور إيهاب محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الجديدة

وقد أكد الدكتور إيهاب محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الحديدة،  على إستمرار دعم المعهد للطلبة في تنمية مواهبهم وقدراتهم، وكذلك تأهيلهم لخوض كافة المنافسات التى يرغبون فى المشاركة سواء على المستوى الطلابى والجامعى، أو خارج النشاط الطلابى. 

الدكتورة فريدة مجاهد، عميد المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الجديدة

فيما أشارت الدكتورة فريدة مجاهد، عميد المعهد، أن إدارة  المعهد تسعى دائما لتحفيز الطلبة المتميزين والمتفوقين في كافة الأنشطة الطلابية على خوض التجارب والمنافسات لغرس روح التحدي والإصرار لديهم ولخلق جيل قادر على العطاء والمثابرة.

 وبطولة الجمهورية لكمال الأجسام،  تنظمها وزارة التعليم العالي. ادارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب برعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العالمى. 

   

مقالات ذات صلة