سياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

150 عارض وعارضة يجوبون القرية العالمية بدبي في «كرنفال التسامح» ملتقى الثقافات

في يوم 25 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 12:10 صباحًا

أعلنت القرية العالمية في دبي، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إنطلاق “كرنفال التسامح” بالتزامن مع اليوم العالمي للتسامح.

وبحسب بيان تلقت ” المحروسة نيوز ” نسخة منه ، إنه سيتم تقديم الكرنفال أمام الملايين من الضيوف على نحو أسبوعي طوال الموسم الرابع والعشرين، لمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وغنية بالعروض المميزة، عبر تنظيم استعراض غني بالفعاليات والنشاطات يحتفي بقيم التنوع والتسامح السائدة في الإمارات.

وسيتم إنطلاق “كرنفال التسامح” في إطار فعاليات اليوم العالمي للتسامح، الذي تحتفل به منظمة الأمم المتحدة منذ سنة 1996 في 16 نوفمبر من كل عام، بهدف تعزيز التسامح على المستوى العالمي عبر تعريف الناس على مجموعة متنوعة من الثقافات والحضارات. 

مجموعة من الدمى الميكانيكية الضخمة التي يبلغ إرتفاعها 4 أمتار، تمثّل مختلف الثقافات بأجنحة القرية العالمية،

وتعليقاً على إنطلاق كرنفال التسامح، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “يتميز المجتمع الإماراتي بغناه وثرائه الثقافي والحضاري، حيث تعيش في الدولة المئات من الجنسيات من مختلف أنحاء العالم. وقد استطاعت قيادتنا الرشيدة بفضل حكمتها ورؤيتها الثاقبة من تحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى منصة عالمية للتسامح عبر ترسيخ قيم التعايش والانفتاح والتسامح. وتعمل القرية العالمية باعتبارها وجهة إماراتية رائدة على تعزيز هذه القيم ونشرها في المجتمع عبر تنظيم الفعاليات التي تسلط الضوء على الثقافات المختلفة وتحقق الإندماج المجتمعي”.

ويعكس الكرنفال قيمة التسامح التي تمثلها القرية العالمية ودولة الإمارات بمشاركة أكثر من 150 عارض وعارضة من 30 جنسية مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من الدمى الميكانيكية الضخمة التي يبلغ إرتفاعها 4 أمتار، تمثّل مختلف الثقافات التي تمثلها أجنحة القرية العالمية، لضمان قضاء الضيوف أجمل الأوقات أثناء استمتاعهم بكرنفال التسامح. 

مجموعة من الدمى الميكانيكية الضخمة التي يبلغ إرتفاعها 4 أمتار، تمثّل مختلف الثقافات بأجنحة القرية العالمية،

 

 

يجوب أكثر من 150 عارض وعارضة من أكثر من 30 جنسية القرية العالمية على ألحان أغنية “كلنا واحد” التي تم تسجيلها بإثنى عشرة لغة في كرنفال التسامح

   

مقالات ذات صلة