أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

عروض الصوت والضوء مجاناً لذوى الإحتياجات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء

في يوم 18 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 11:18 صباحًا

قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية التصريح مجانا للمصريين والعرب والاجانب من ذوى القدرات الخاصة ومتحدى الاعاقة لحضور العروض باللغات العربية والاجنبية بمناطقها الخمسة ( الاهرامات – معبد ابو سمبل – الكرنك- فيلة – ادفو ) وكذلك كبار السن والمحاربين القدماء من المصريين لحضور العروض باللغة العربية.

ياتى هذا فى اطار اهتمام الشركة الدائم برعاية ودعم ذوى الاحتياجات وكبار السن ودمجهم فى المجتمع وتوفير كافة الامكانات اللازمة لما لهم من حقوق وعلينا تحقيقها.

كما تقرر منح طلاب المدارس و المدرسين وطلبة المعاهد والجامعات المصرية واعضاء هيئة التدريس تخفيضات تصل الى 50% على العروض باللغة العربية .

وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء انه قد تم تعديل لوائح الشركة لاول مرة فى تاريخ الصوت والضوء بخصوص دعوة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء مجانا لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية فى اى وقت حيث كان يتم دعوتهم من قبل خلال فتره او مناسبة معينه. 

 أشار  عبد العزيز  إلى ان علينا دور كبير فى نشر الثقافة والحضارة المصرية القديمة وخصوصا لهذه الفئات فعلى كل مؤسسات الدوله دعم هذه الفئه ودمجهم فى المجتمع.

 يذكر انه الصوت والضوء يقوم دائما بدعم ذوى الاحتباجات الخاصة وكبار السن حيث تم توفير كراسى متحركة مجانية لمن يحتاجها من رواد عروض الصوت والضوء ليتمكنوا من التحرك اثناء العرض بسهولة دون اى عوائق.

كما اضاءت الأهرامات كمساهمة في دعم الاشخاص ذوى الاعاقة والتعريف بالهدف العاشر من اهداف التنمية المستدامة وهو الحد من أوجه عدم المساواة .

   

مقالات ذات صلة