أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

ماجد فوزى : غرفة المنشآت الفندقية لا ولن تتوانى عن تقديم الخبرة والدعم الفنى لأعضائها للإرتقاء بمستوى الخدمات بفنادقنا

في يوم 18 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 11:34 صباحًا

أكد  ماجد فوزى ، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ، أن الغرفة لا تتوانى عن تقديم الخبرة والدعم  الفنى لأى منشآة فندقية تحتاج دعماً فندياً  أو خبرة من خلال اللجان النوعية المعنية، والمستشارين بالغرفة  بما تحتاجه المنشآة من دعم أو خبرة .

وقال رئيس غرفة المنشآت الفندقية فى التقرير السنوى للغرفة والذى تم تقديمه للجمعية العمومية للغرفة وتم إعتماده من قبل الجمعية  ،إننا كمجلس إدارة نعمل على تحقيق مطالب الجمعية العمومية وما تراه صالحاً لأعضائها.

وأضاف إننا منذ أن تولينا مهمة إدارة الغرفة ،نأخذ على عاتقنا وبالتعاون مع وزارة السياحة على الارتقاء بمستوى الخدمة من خلال رفع قدرات العاملين بالفنادق بتنظيم دورات تدريبية تغطى مجالات مختلفة متعلقة بسلامة الغذاء وخدمة الغرف والمكاتب الأمامية.

وأشار فوزى إلى أن  صناعة الفنادق  تعتبر هي العصب الهام لصناعة السياحة حيث أنها تمثل 80%من مكوناتها من حيث رأس المال والعمالة المباشرة ، وموضحاً ، أن السائح الزائر القادم إلى مصر لا يستطيع تمييز ما إذا كان الفندق الذى تم الحجز به معتمد من وزارة السياحة وعضو بغرفة المنشآت الفندقية أم لا، وهو ما يدعونا جميعاً إلى ضرورة الإهتمام بتطوير الفنادق وملائمتها لإستقبال السائحين فى ظل تعاظم الإقبال السياحى على مصر.

   

مقالات ذات صلة