أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحليات

عاجل.. الأرصاد تحذر من انخفاض مفاجئ في الحرارة وأمطار رعدية غداً  الخميس 

في يوم 6 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 8:02 صباحًا

أعلن الدكتور أشرف صابر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غدا  الخميس ٠ سيحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصل إلى 10 درجات مئوية على أغلب محافظات الجمهورية، وذلك خلال الساعات الأولي من النهار والمتأخرة من الليل.
وأوضح أشرف صابر، خلال بيان،  اليوم الأربعاء ، أنه متوقع أن يستمر هذا الطقس حتى يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى تكوّن الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وأيضا الطرق المؤدية إلى شمال الصعيد.
وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة تكون متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري تكون غزيرة ورعدية على مدينتي حلايب َوشلاتين تمتد على جنوب سلاسل البحر الأحمر حتى مرسى علم.وأكد أن الطقس في حالته الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية.
ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بعدم الاغترار بارتفاع درجات الحرارة خلال فترات الظهيرة وتخفيف الملابس، خاصة المتواجدين خارج منازلهم في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح حيث الطقس يميل للبرودة في هذا الوقت من العام.
وشدد على ضرورة تخفيف السرعة أثناء القيادة على الطرق بسبب الشبورة المائية صباحا، وحذر من الطرق المؤدية إلى سلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!