سياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

ألفا لإدارة الوجهات تستهدف حصة أعظم من السوق البريطانى خلال مشاركتها فى  سوق السياحة العالمية لندن 2019

في يوم 3 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 12:23 مساءً

أعلنت ألفا لإدارة الوجهات مشاركتها في الدورة الأربعين من سوق السفر العالمي التي تقام في لندن خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2019.

وفي تأكيده على تواجد المجموعة، قال سمير حماده، المدير العام لمجموعة ألفا لإدارة الوجهات، إن: “صناعة السياحة في الشرق الأوسط تحمل إمكانات نمو عالية وباعتبارنا قادة للسوق في المنطقة فإننا في ألفا نتمتع بموقعمناسب لبناء نجاحنا. سوق السفر العالمي حدث بالغ الأهمية بالنسبة لنا وهذا العام لدينا عدد من الإعلانات الاستراتيجية التي سوف نكشف عنها، خاصة وأننا علامة لها مكانة راسخة بين مشغلي الرحلات السياحية في المملكة المتحدة.”

ما زالت المملكة المتحدة سوق المصدر الأوروبي الأول لدبي ومن المتوقع أن تتمسكبمكانتها. حافظت الدولة بقوة على موقعها كواحدة من أكبر ثلاث جهات مصدرة للحركة إلى الإمارة، فقد جاء منها 586000 مسافر من بين 8.36 مليون سائح زاروا دبي خلال النصف الأول من 2019.

وأكد سمير: “نحن نشهد تطورا غير مسبوق في عوامل الجذب والبنية التحية بهدف تعزيز تجارب الزائر في كافة أنحاء دبي. نتطلع قدما للترويج لهذه المبادرات السياحية المتنوعة والمثيرة على الساحة العالمية. سوق السفر العالمي لندن يمنحنا المنبر المثالي لإستكشاف فرص جديدة للتعاون وفي الوقت نفسه يدعم شراكاتنا القائمة. كما أنه يسمح لنا باكتشاف توجهات السفر المتغيرة فضلا عن الأفكار والابتكارات الجديدة في الصناعة.”

وفي مزيد من التفاصيل حول أهم محركات النجاح في المستقبل، أوضح سمير: “هدفنا هو العمل عن قرب مع أصحاب مصلحة مختلفين من أجل تحقيق أقصى استفادة من امكانات النمو في وجهتنا. سوف نستمر في إعداد وتعزيز عروضنا وتجاربنا بشكل خاص لتلبية احتياجات قوى السوق المتغيرة.”

هذا العام، يحتفل سوق السفر العالمي لندن، الحدث العالمي الأكبر في صناعة السفر، بعيده الأربعين ومن المتوقع أن يبلغ عدد المشتركين فيه 50000 مشترك فضلا عن 5000 عارض من أكثر من 180 دولة لينضموا للإحتفالات مع المنظمين الذين يتوقعون عاما قياسيا في 2019، تعززه مجموعة قوية من العارضين من منطقة الشرق الأوسط.

سوف يتمكن الزوار من العثور على ألفا لإدارة الوجهات في جناح دبي للسياحة في الموقع أم إي 300 (ME300).

   

مقالات ذات صلة