المنطقة الحرةسياحة وسفر

فندق ميلينيوم بلازا يشارك في حملة التوعية ضد سرطان الثدي

في يوم 3 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 12:12 مساءً

نظم فندق ميلينيوم بلازا مجموعة من الأنشطة لدعم الحملة العالمية السنوية للتوعية ضد سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر. وفي إطار هذا المجهود، ارتدى فريق العمل شرائط وردية لتسليط الضوء على مدى أهمية التوعية، التعليم والبحث.

قال فادي عماش، مدير عام ميلينيوم بلازا دبي، إن: “مشاركتنا في هذه الحملة ذات المغزى والأهمية كانت جزءا من مبادراتنا في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة. التوعية من المرض تلعب دورا رئيسيا في الوقاية ومكافحة سرطان الثدي. التشخيص المبكر ضروري لإنقاذ الحياة. هدفنا في ميلينيوم بلازا دبي هو أن ننشر المعرفة بين أكبر عدد ممكن من الأشخاص حول هذه القضية الجديرة بالإهتمام من خلال تنظيم أنشطة جذابة وقوية.”

ومن أجل توصيل هذه الرسالة المهمة، تم تنظيم عدة مبادرات استراتيجية متنوعة في الفندق.

زهور وردية رائعة كانت تتوسط المائدة لترحيب بالزائرين في مطعم مترو، الذي قدم خصما 20% على الأطعمة والمشروبات خلال الفترة من 1 إلى 31 أكتوبر.

مبادرة أخرى مهمة كانت “الساعات الوردية السعيدة” من 13 إلى 17 أكتوبر. كل يوم من الساعة 4 مساء إلى 6 مساء، كان الفندق يقدم مجانا للضيوف كوكيز، بوبس كيك، عصي فاكهة، مارشميلو كلها باللون الوردي فضلا عن مشروبات وردية خاصة.

وفي يوم 22 أكتوبر، تم تنظيم يوم لقطع التورتة الوردية اللون جمع بين كل أعضاء فريق الإدارة والعاملين في الفندق.

كما اجتذب فندق ميلينيوم بلازا دبي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مسابقة على هذه المواقع خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!