أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

مرور عين الصيرة .. سمك .. لبن .. تمر هندى .. المحسوبية والوساطة شعاره .. ونقص اللوحات المعدنية للدراجات النارية  شيئ  لا يعنيهم!!

اللامبالاه ..السخرية.. وعدم الإكتراث بهموم الناس أبرز عيوب إدارة مرور عين الصيرة .. ولا حياة لمن تنادى !!

في يوم 31 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 11:26 مساءً

حالة من الإستياء الشديد  تعم  المترددين على إدارة مرور عين الصيرة بجنوب القاهرة .. نتيجة لسوء المعاملة من قبل القائمين على إدارة المرور وتفشى الرشاوى والمحسوبية فى الإدارات التابعة للمرور وذلك تحت سمع وبصر القائمين والمسئولين فى الإدارة .

كما أعرب عدد كبير من المترددين على الإدارة لإنهاء إجراءات سواء التجديد أو نقل الملكية أو بدء التراخيص من بطء الإجراءات وتعمد المسئولين على عدم التدخل فى إنهاء حالة اللامبالاه و التسيب وحالة التردى وسوء المعاملة .

كما أكد الكثيرون من أصحاب ومالكى الدراجات البخارية ” الموتوسيكلات ، والفسيبا” من عدم وجود لوحات معدنية منذأكثر من 60 يوماً ، مما يعرضهم لتوقيع مخالفات وغرامات مالية عليهم نتيجة لعدم إمكانية حصولهم على ” نمر ” جديدة تكون صالحة لسيرهم بوسائل إنتقالهم بدلاً من تعرضهم للمسائلة والإيقاف القانونى من قبل الكمائن ولجان المرورو المنتشرة ، الأمر الذى يكون سبباً رئيسياً فى تعطيل مصالحهم نتيجة لسيرهم غير القانونى بالدراجات البخارية نظراً لنقص اللوحات المعدنية فى إدارة مرور عين الصيرة .

كما يتكبد أصحاب الدراجات البخارية مصاريف وخسائر مالية نتيجة للرسوم التى تفرضها إدارات المرور عليهم  عند إستخراج شهادات بيانات  للمركبة  والتى تكون صالحة لمدة 15 يوماً وكلما يتقدموا بها لإدارة المرور بعين الصيرة لحصولهم على ترخيص وتصريح بالسير   يفاجئوا برد سريع  من المسئولين والإبتسامة ترتسم على وجوههم ” ما عندناش لوحات معدنية للفسيب والموتوسيكلات .. وأمشى بيها كده وادفع المخالفات ولو مش عايز تمشى بيها إركنها وخدها موتو رجل ” .

بصراحة شديدة قمة العبث والسخافة  والسخرية من قبل وزارة الداخلية ،والإدارة العامة للمرور، ومرور عين الصيرة الذين يتلذذون  بتعذيب المواطنين بمثل هذه الأمور والأفعال  الذين لايملكون – المواطنين – سوى التضرع ورفع أيديهم وأكفهم بالدعاء لله عز وجل أن يخفف عنهم ما يلاقوه من إستهتار وإنتقاص من كرامتهم وإمتهانهم والإستخفاف والسخرية من قبل القائمين  على  إدارة مرور عين الصيرة..فهل من مستجب أم إننا ننادى فى وادى الأموات أو كما يقولون لا حياة لمن تنادى !!

   

مقالات ذات صلة